فريق مرسيدس يستعدّ لإختبار سيارته الجديدة لعام 2015 مُنتصف يناير

فريق مرسيدس يستعدّ لإختبار سيارته الجديدة لعام 2015 مُنتصف يناير


قال المُدير الرياضي في مرسيدس توتو وولف بأنّ فريقه يعتزم إختبار سيارته الجديدة لعام 2015 مُنتصف شهر كانون الثاني/يناير على حلبة سيلفرستون قبل فترة وجيزة من إنطلاق التجارب الشتويّة المُقرّر إقامتها على حلبة خيريز الإسبانيّة.

وستستغلّ مرسيدس أيام التجارب المُخصّصة للتصوير من أجل وضع سيارتها الجديدة «دبليو06» على المسار للمرّة الأولى في مُحاولةٍ للحفاظ على سيطرتها على سباقات الفورمولا واحد.

وقال وولف في حواره مع صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة "نحنُ ضمن الموعد المُحدّد للحصول على فكرة واضحة عن موقعنا في ما يتعلّق بالهيكل والمُحرك".

وأضاف "يكمن الهدف الأوّل في جمع أجزاء السيارة في الوقت المُناسب في مُنتصف يناير، إذ نُخطّط لإختبارها على حلبة سيلفرستون".

وأكمل "ولكننا سنحصل فقط في خيريز على فرصة لمُقارنة قوتنا مع الفرق الأخرى".



وعندما سُئِل وولف عمّا إذا يعلم الموعد الذي سيتّم فيه إطلاق سيارة مرسيدس الجديدة بشكل رسميّ، ردّ قائلاً "كلا، ولكني لا أستبعد أن يتّم ذلك في اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية في إسبانيا".

كما أكّد وولف بأنّ الصانع الألماني لا يجب عليه أن يشعر بالإسترخاء، بل عليه المُحافظة على تركيزه على الرُغم من سيطرته على موسم 2014.

وقال "عندما تبدأ في الإسترخاء، فإنك تبدأ في الخسارة. وبالمُقارنة مع العام الماضي، عندما دخلت القوانين الجديدة على البطولة، فإنّه هامش التقدّم ضيئل الآن، ومُنافسينا يعلمون نقاط قوتنا وما يحتاجونه من أجل التغلّب علينا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم توتو وولف, فريق مرسيدس