فريق ماروسيا يقترب من العودة للفورمولا واحد في 2015

فريق ماروسيا يقترب من العودة للفورمولا واحد في 2015


يستعدّ فريق ماروسيا الى الخروج من الحراسة القانونيّة التي أطاحت به خارج أسوار البطولة نهاية العام الماضي، والعودة الى سباقات الفورمولا واحد بدءً من الجولة الإفتتاحيّة في أستراليا بعدما عثر على مُستثمرين جُدد.

ودخل فريق ماروسيا الحراسة القضائيّة في شهر أكتوبر العام الماضي، إذ فشل من المُشاركة في السباقات الثلاثة الأخيرة من الموسم.

وقام الحراس القضائيون بفتح مزاد علني لبيع أصول الفريق، إلّا إنّه تمّ تأجيل المزاد العلني الثاني الذي كان يهدف الى بيع سيارتا عام 2014 في ظلّ المساعي المُتلاحقة التي كانت تهدف لإنقاذ الفريق وإعادته الى الأضواء من جديد.

ويملك فريق ماروسيا بالفعل رخصّة للمُشاركة في الموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد تحت إسم «مانور غراند بري».

وأفيد بأنّ الحراسة القانونيّة قد توصلت الى إتفاق مع أحد المُستثمرين والذي سيُؤدي الى إنقاذه في 19 شباط/فبراير المُقبل.

وقال جيف رولي، المُدير المُشترك في شركة «أف.آر.بي» الإستشاريّة "منذ دخول الفريق الحراسة القضائيّة، جرت المفاوضات مع بعض الجهات المعنيّة من أجل التوصل الى حلّ طويل الأمد يضمن إستمرار الفريق".

وأضاف "يُمكننا التأكيد على إستمرار المُفاوضات من أجل التوصلّ الى حلّ على المدى الطويل من أجل المُشاركة في موسم 2015. ومن المُتوقّع أنه، وقبل بدء السباق الأوّل من موسم 2015، سيتّم ضخّ الإستثمارات في الفريق بعد خروجه من الحراسة القضائيّة في 19 فبراير 2015".

وفي حال نجح الفريق بالفعل من العودة والمُشاركة في بطولة العالم الحالي فإنّه سيحصل على جوائز ماليّة نتيجة إنهائه بطولة الصانعين للعام الماضي في المركز التاسع.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ماروسيا