فريق لوتس يُعلن عن تعاقده مع جوليون بالمر كسائق ثالث لعام 2015

فريق لوتس يُعلن عن تعاقده مع جوليون بالمر كسائق ثالث لعام 2015


أعلن فريق لوتس في بيان رسمي عن إنضمام بطل سلسلة سباقات الـ«جي.بي2» للموسم الماضي البريطاني جوليون بالمر الى صفوفه كسائق ثالث وإحتياط لعام 2015.

وقال فريق لوتس بأنّ بالمر سيكون مُتواجدًا ضمن صفوفه في جميع الجوائز الكُبرى للموسم المُقبل، كما إنّه سيحصل أيضاً على فرصة إختبار السيارة في عدد من التجارب الحرّة الأولى، فضلاً عن مُساهمته في تطوير السيارة على مدار الموسم.

وبالمر هو أوّل بريطاني يتمكّن من الفوز بسلسلة سباقات الـ«جي.بي2» منذ إحراز لويس هاميلتون اللّقب في العام 2006. فقد إستطاع بالمر الفوز بلقب الموسم الماضي بطريقة رائعة عبر تسجيله لأعلى عدد من النقاط في موسم واحد (276) وإنهاء 19 سباقًا على التوالي في مراكز النقاط وهو رقم قياسي.

ونُشير هُنا الى إنه سبق لسائقَي الفريق الأساسيين رومان غروجان وباستور مالدونادو الفوز بلقب الـ«جي.بي2» خلال مسيرتهما.

"يملك جوليون موهبة رائعة، وهو سائق موثوق للغاية لأداء دور السائق الثالث في لوتس" قال مالك الفريق جيرارد لوبيز، مُضيفًا "لقد أظهر فوز جوليون بلقب الجي.بي2 الإمكانات الرائعة التي يتمتّع بها للمُستقبل".

وأكمل "نحنُ نتطلع قدمًا لرؤيته بألوان الفريق وخلف مقود سيارتنا الجديدة، إي23 هايبريد، والتي تمُثّل حقبة مثيرة بالنسبة لفريق لوتس للفورمولا واحد".

من ناحيته قال بالمر "أنا سعيدٌ لإنضمامي للفورمولا واحد مع فريق لوتس كسائق ثالث، وأنا مُمتنٌ جدًا لهذه الفرصة التي منحوني إياها".

وأكّد بالمر بأنّه يهدف من خلال دوره الجديدة الى الحصول على الخبرة اللازمة من أجل لعب دور السائق الأساسي في العام 2016.

وأضاف "هدفي هو أن أصبح سائقًا مع أحد الفرق المُنافسة في العام 2016، إذ يُعتبر فريق لوتس فرصة رائعة بالنسبة لي، لا سيما مع إنتقاله الى إستخدام مُحرك مرسيدس".

وتابع "إنّ الحصول على فرصة العمل مع فريق للفورمولا واحد من جميع الجوانب وإختبار السيارة لعدد من الأميال هي أفضل وسيلة لتحقيق ذلك، كما أثبت فالتيري بوتاس. أنا سعيدٌ لإنضمامي لفريق لوتس في هذا الوقت المُثير، وهدفي هو كسب مُستقبل طويل الأمد معهم".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم جوليون بالمر, فريق لوتس