فريق لوتس يُعلن عن بقاء مالدونادو ضمن صفوفه لعام 2016

أعلن فريق لوتس مع نهاية مُجريات سباق جائزة سنغافورة الكُبرى عن بقاء سائقه الفنزويلي باستور مالدونادو ضمن صفوفه للعام المُقبل من سباقات الفورمولا واحد.

إنضمّ مالدونادو الى لوتس العام الماضي بعدما قضى ثلاثة مواسم بصفوف فريق ويليامز حيث حقّق فوزه الأوّل والوحيد بالبطولة في 2012 خلال جائزة إسبانيا الكُبرى.

وأكّد الفريق بأنّ الفنزويلي سيبقى ضمن صفوفه لعام 2016 من دون الإفصاح عن هويّة السائق الثاني.

"من الرائع أن يُؤكّد الفريق بقائي ضمن صفوفه كسائق أساسي لعام 2016" قال مالدونادو، مُضيفًا "من الواضح بأنه كان هُناك الكثير من التكهنات حول المُستقبل، في حين حافظتُ على تركيزي من أجل أداء عملي على المضمار".

وأكمل "من الجيد معرفة خططي للمُستقبل. واجهتنا بعض التحديّات هذا العام، ولكن نوعيّة أعضاء الفريق في إينستون واضحة للغاية. أشعر حقًا بأني بت جزءًا من العائلة إذ أتطلع قدمًا الى البناء على العمل الذي أُنجز هذا العام لتحقيق نتائج أفضل في 2016".

من جهته علّق جيرارد لوبيز رئيس الفريق على الخبر قائلاً "إنه لأمر إيجابي بالنسبة لمُستقبل لوتس أن نُعلن بشكل علني استمرار مالدونادو معنا للموسم المُقبل".

وأكمل "يشهد الجميع في إينستون بأنّ مالدونادو شخص رائع لناحيّة العمل معه، إذ يعلم جميعنا الأداء القادر على إظهاره في السباقات. انضمّ إلينا مالدونادو في عقدٍ يمتدّ لعدّة سنوات إذ يُعتبر هذا الإعلان تأكيدٌ لإيماننا به".

وإختتم "نأمل أن نكون قادرين على الإعلان عن المزيد من الأخبار الإيجابيّة المُتعلقة بالفريق في المُستقبل القريب".

نُشير الى أنّ الفنزويلي أنهى الموسم الماضي بالمركز الـ16 في الترتيب العام، بينما يحتلّ حاليًّا المركز الـ14 اثر تسجيله للنقاط في سباقي كندا والنمسا.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين باستور مالدونادو
نوع المقالة أخبار عاجلة