فريق فيراري يعتزم إضافة 30 حصانًا لمُحركه بحلول سباق كندا

فريق فيراري يعتزم إضافة 30 حصانًا لمُحركه بحلول سباق كندا


أشارت مصادر مطلعة لشبكة «سكاي سبورت» البريطانيّة بأنّ فريق فيراري يعتزم تطوير مُحركه والحصول على 30 حصانًا إضافيًّا خلال سباق جائزة كندا الكُبرى، الجولة السابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وإستطاع فريق فيراري الصعود لمنصّة التّتويج في جميع السباقات حتّى الآن عبر سائقَيه سيباستيان فيتيل وكيمي رايكونن الذي حصد المركز الثاني في الجولة الأخيرة في البحرين.

ومع السماح بتطوير المُحركات على مدار الموسم، فقد كشفت شبكة «سكاي سبورت» بأنّ فيراري ستستغلّ خمسة مفاتيح مُتاحة أمامها من أصل عشرة من أجل تحسين مُحركها بمقدار كبير خلال جائزة كندا الكُبرى.

كما ستقوم الحظيرة الإيطاليّة بجلب تحديثات كبيرة على سيارتها في الجولة المُقبلة التي ستُقام على حلبة برشلونة الإسبانيّة.

وقال مُدير الفريق ماوريتسيو أريفابيني "لقد سمعتُ بانّ الفرق ستقوم بجلب الكثير من التحديثات. نحن الآن نستعدّ من أجل الحصول على حلول جيدة لسباق برشلونة".

وأضاف "لا أحبذّ حقيقةً الحديث كثيرًا عن التوقعّات، ولكننا نقوم بجميع تحديثاتنا خطوة خطوة. نأمل أن يدفعنا التحديث الجديد نحو الأمام، وليس للخلف".

الفنلندي رايكونن يعتقد بأنّ فريقه سيكون قادرًا على مُنافسة مرسيدس في حال واظب على تطوير السيارة إذ قال بعدما سُئِل من قبل موقعنا عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي "أعتقد بأنّ الخطوة الأولى تتمثّل في تحسين حزمة السيارة، نأمل أن يحدث ذلك في المُستقبل من أجل الإقتراب أكثر منهم".

وأكمل "الخطوة الأولى أيضاً تقضي بتأهلنا في مراكز أفضل على شبكة الإنطلاق، والحصول على إنطلاقات جيدة. علينا العمل على تحسين وتطوير السيارة".

وإختتم "أنا مُتأكّد بأننا سنصل الى الموقع الذي نُريده إذ سنحصل على فرصة للمُنافسة على الفوز في جميع السباقات".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيباستيان فيتيل, فريق فيراري, كيمي رايكونن, ماوريتسيو إريفابيني