فريق فورس انديا سعيد بالخطوة التي أحرزها في تصفيات البحرين

فريق فورس انديا سعيد بالخطوة التي أحرزها في تصفيات البحرين


أعرب نيكو هلكنبرغ وسيرجيو بيريز سائقا فورس إنديا عن سعادتهما بالتقدم الذي أحرزه الفريق بعد العرض الإيجابي الذي قدمه خلال التجارب التأهيلية من جائزة البحرين الكبرى مساء اليوم السبت.

هلكنبرغ تقدم إلى القسم الثالث والأخير من التجارب التأهيلية حيث نجح في إحراز المركز الثامن فيما سينطلق زميله بيريز من المركز الحادي عشر.

وقال الألماني: "أعتقد أننا استخرجنا أقصى ما نستطيع من السيارة هذا اليوم. قمنا ببعض التعديلات الجيدة على ضبط السيارة خلال الليلة الماضية وهو ما ساعدنا كثيرًا خاصة في هذه الأجواء الباردة نسبيًّا".

وأضاف: "كانت الرياح قويّة نسبيًّا، لكنها لم تؤثر فينا كثيرًا وكانت كل لفاتي جيدة. ستكون النقاط هدفنا ليوم الغد، لكن الأمور لن تكون سهلة لوجود الكثير من السيارات السريعة خلفنا وسيحاولون ممارسة الضغط علينا. سنحاول أن نستخرج أقصى قدرات السيارة آملين إنهاء السباق بنتيجة جيدة".

من جهة أخرى أشار بيريز إلى أن أهداف فريقه تبقى متواضعة رغم نجاحه في الموسم الماضي في الوقوف على منصة التتويج في السباق البحريني.

وقال بيريز: "رغم أني محبط من عدم تمكني من العبور إلى القسم الثالث من التجارب التأهيلية بفارق أجزاء ضئيلة، أعتقد أنه يمكننا أن نكون راضين بالخطوة الكبيرة التي أحرزناها هذا اليوم".

وتابع: "كانت لتكون نتيجة رائعة لو تمكنت كلا السيارتين من بلوغ القسم الثالث، لكن المركز الحادي عشر على شبكة الإنطلاق يعتبر مرضيًا وهي نتيجة عمل جبار قام به كل فرد من الفريق".

وأكمل: "سارت كلا السيارتين وخصائص الحلبة كما نريد هذا اليوم، وربما أكثر مما كنا نتوقع. هذه النتيجة تساهم في فهمنا للحصول على أفضل ضبط للسيارة".

واختتم: "خط الإنطلاق السادس مكان جيد للإنطلاق منه وأنا متفائل حيال إحراز بعض النقاط يوم غد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق البحرين, سيرجيو بيريز, فريق فورس إنديا, نيكو هلكنبرغ