فريق فورس إنديا يعتزم الحفاظ على تشكيلة سائقَيه للعام المُقبل

فريق فورس إنديا يعتزم الحفاظ على تشكيلة سائقَيه للعام المُقبل


قال الهندي فيجاي ماليا مالك فريق فورس إنديا أنه واثق من قدرة فريقه على إحراز خطوة كبيرة إلى الأمام حالما يتم تقديم السيارة المُعدّلة نهاية الشهر المقبل مؤكّدًا على عدم وجود أي سبب يدفعه لتغيير تشكيلة سائقَيه في العام المُقبل.

وحظي الفريق ببداية متوسطة خلال هذا العام في ظلّ عدم تمكنه من إتمام تطوير السيارة خلال العطلة الشتوية حيث من المقرر أن يبدأ الفريق باستخدام النسخة المعدلة خلال التجارب التي ستقام بعد جائزة النمسا الكبرى لتكون جاهزة للسباق البريطاني.

وأكّد ماليا على أنه حالما يقوم الفريق بتقديم التركيبة المعدلة، سيتمكن كلا السائقين نيكو هلكنبرغ وسيرجيو بيريز من إظهار كامل قدراتهما بصورة منتظمة.

وقال ماليا للموقع الرسمي للفورمولا واحد :"دائمًا ما قلت أنني سعيد بوجود هلكنبرغ وبيريز كسائقي الفريق".

وتابع: "كلاهما موهوبان للغاية وسائقان تنافسيان. أنا فخور كون فورس انديا دائما ما تحصل على مواهب رائعة في تشكيلة سائقيها".

وأضاف: "يمكنك أن تتذكر أن هلكنبرغ أنهى معظم سباقات العام الماضي ضمن مراكز النقاط وبيريز صعد الى منصة التتويج في البحرين. بغض النظر عن انطلاقتنا البطيئة خلال هذا الموسم، أعتقد أننا كنا سنرى تأدية مماثلة لما قدماه العام الماضي".

واختتم: "أريد بشدّة الإبقاء عليهما في الفريق. أحب هذين السائقين. أقدرهما كثيرًا. لذلك لا يوجد سبب يدفعني للقيام بأي تغيير".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيرجيو بيريز, فريق فورس إنديا, فيجا ماليا, نيكو هلكنبرغ