فريق ساوبر يردّ على إدعاءات فان دير غارد ويستعدّ لمُواجهته

فريق ساوبر يردّ على إدعاءات فان دير غارد ويستعدّ لمُواجهته


أكّد فريق ساوبر بأنّه على إستعداد للدفاع عن نفسه أمام المحكمة العُليا في فيكتوريا عبر مُواجهة السائق الهولندي غييدو فان دير غارد الذي رفع دعوى عاجلة على الفريق مُطالبًا إياه منحه مقعد أساسي في الجولة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في أستراليا.

وقام فان دير غارد بإتخاذ إجراءات قانونيّة بحق فريقه السابق ساوبر الذي تخلّى عن خدماته وتعاقد مع سائقين جديدين وهما فيليبي نصر وماركوس إركسون.

ولكن أوضحت مُديرة ساوبر مونيشا كالتينورن بأنّ فريقها جاهز للدفاع عن نفسه، إذ إعترفت في الوقت عينه بأنّ المحكمة السويسريّة أمرت بالفعل فريقها في وقت سابق بالحفاظ على خدمات الهولندي.

وقالت "قام السيد فان دير غارد هذا الأسبوع بتقديم طلب أمام المحكمة الأستراليّة في ملبورن، المدينة التي تستضيف السباق الأوّل من موسم 2015 يوم الأحد في 15 مارس، من أجل فرض قرار التحكيم الذي صدر في سويسرا".



وأضافت "بما إنّ المسألة باتت حاليًّا أمام المحكمة، فسيكون من غير المُناسب بالنسبة لي أن أعلّق على التفاصيل المُحددّة. ومع ذلك، فإننا سنتخذّ جميع الخطوات اللازمة لحماية شركتنا، والفريق ومصالحه".

وأكملت "العام الماضي كان فترةً صعبة بالنسبة لنا، ولكننا ركّزنا على إتخاذ الخطوات اللازمة لموسم 2015 من أجل ضمان تقديم النتائج الأفضل لمُحبي الفورمولا واحد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم غييدو فان دير غارد, فريق ساوبر