فريق ساوبر مُستغرب من بيان فان دير غارد الاتهامي

فريق ساوبر مُستغرب من بيان فان دير غارد الاتهامي


عبّر فريق ساوبر عن إستغرابه من الذي نشره غييدو فان دير غارد على صفحته على موقع فايسبوك على الرُغم من توصّل الطرفين الى تسويّة نهائيّة تقضي بفسخ عقد الهولندي مقابل مبلغ مادي.

وقال فان دير غارد بأنّ فريق ساوبر سلب منه حلم التسابق في الفورمولا واحد، وهو لا يعلم حقيقةً لمَ أقدم الفريق على التوقيع مع ثلاثة سائقين في ظلّ توافر مقعدين فقط لعام 2015.

وقال فريق ساوبر "العديد منكم قام بقراءة البيان الذي أصدره غييدو فان دير غارد على صفحته على فايسبوك. ونحنُ فعلنا ذلك، إذ يُمكن القول بأننا فوجئنا الى حدّ ما. نحنُ لا نعرف نواياه".

وأضاف "رُبما حاول غييدو تقديم نفسه كفائز، في حين كُنّا نأمل أن نستريح بعد اتفاقنا. ولكن غييدو قرّر اتباع نهج مُختلف لأسباب لا يُمكن لنا فهمها".



وتابع البيان "نحنُ نملك إجابات واضحة للكثير من الإتهامات التي تقدّم بها فان دير غارد. ولكن التوسّع في ذلك لن يُساعد الفريق ومُشجعيه ولا حتّى الشركات الراعيّة. لن نذهب نحو معركة في الطين عبر وسائل التواصل الإجتماعي".

وختم البيان "تركيزنا مُنصّب على الجولة الثانيّة في ماليزيا حيث سنُحاول البناء على النجاح الذي حقّقناه الأسبوع الماضي بجانب سائقينا ماركوس إركسون وفيليبي نصر. جميع جهودنا مُتجهّة نحو تحقيق هذا الهدف".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم غييدو فان دير غارد, فريق ساوبر