فريق ريد بُل يكشف عن الألوان الرسميّة لسيارة عام 2015

فريق ريد بُل يكشف عن الألوان الرسميّة لسيارة عام 2015


كشف فريق ريد بُل النقاب عن ألوان سيارته الرسميّة التي سيخوض بها غمار البطولة للموسم الحالي بعد إستخدامه لسيارة مكسوة بألوان مُموهّة طيلة أيام التجارب الشتوية.

وقام الفريف بنشر صور السيارة بحلتها الجديدة في تغريدة على موقع تويتر، إذ ستظهر السيارة مع ألوانها الجديدة على الحلبة لأوّل مرة اليوم الإثنين، في ظلّ قيام الفريق بيوم تصوير ترويجي على حلبة كتالونيا.

لا تختلف ألوان السيارة كثيرًا عن سابقاتها خصوصًا سيارة العام الماضي الـ"آر.بي10"، إذ يطغى على كلا جانبيها اللونين الأرجواني وهو اللون المميز للعلامة التجارية للشريك الإستراتيجي للفريق "اينفينيتي" في حين يغطي اللون الأزرق، والأصفر والأحمر على باقي هيكل السيارة وهي تمثل الألوان التقليدية لعلامة ريد بُل.

هذا الموسم ستقود السيارة تشكيلة شابة من السائقين ممثلة في كل من دانيال ريكاردو، ودانييل كفيات وهي المرة الأولى التي لن يقود فيها الألماني سيباستيان فيتيل سيارة الحظيرة النمساويّة منذ العام 2008.

وعلى الرغم من أن السيارة قد أتمت أكثر من 2000 كيلومتراً مُقارنةً مع سيارة العام الماضي خلال تجارب هذا العام إلا أن الفريق يتجه إلى الجولة الأولى في أستراليا وهو على إستعداد لخوض معركة المركز الثاني إلى جانب كل من فريقي ويليامز وفيراري في ظل الهيمنة الواضحة لفريق مرسيدس للعام الثاني على التوالي.

وبالحديث عن يوم التصوير الترويجي صرّح الأسترالي ريكاردو قائلاً: "كل أميال إضافية نقطعها تكون لها نتائج إيجابية، وقد حصلنا على بعض اللفات الإضافية التي من شأنها تقديم كمية كبيرة من المعلومات للمهندسين لمحاولة تحسين آداء السيارة".

وأضاف: "أشعر بأني على إستعداد للتسابق، وسنكون على ما يرام في ملبورن".

يذكر أن فكرة التمويه لسيارة ريد بُل 2015 خلال التجارب الشتوية كانت مستوحاة من ألوان خوذة سيباستيان فيتيل في سباق جائزة إيطاليا الكبرى العام الماضي، وهو ما سهل عملية إخفاء بعض التفاصيل في التصميم وعدم إظهارها لباقي الفرق المنافسة.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سيارة ريد بُل, فريق ريد بُل