فريق ريد بُل يعد بأداء أفضل في تجارب برشلونة الشتوية

فريق ريد بُل يعد بأداء أفضل في تجارب برشلونة الشتوية


لم يُظهر فريق ريد بُل عن كامل قدراته في التجارب الشّتوية الأولى على حلبة خيريز الإسبانيّة، إذ كان همّه الوحيد هو إختبار مزايا السيارة، وفقًا لما أدلى به مُستشار الحظيرة النمساويّة هيلموت ماركو.

وأوضح ماركو بأنّ تجارب برشلونة ستكون أكثر أهميّة بالنسبة لفريقه حيث سيعمل على تحسين الأداء بعد المشاكل التي إعترضت طريقه في التجارب الأولى مع مُحرك رينو.

وأقرّ ماركو بأنّ سيارة العام الحالي هي أفضل من سابقتها، كما إنّ مُحرك رينو ووفقًا لبعض التقارير فقد تحسّن بمقدار 30 أو 40 حصانًا مُقارنةً بالعام الماضي.

وجاء حديث ماركو لموقع «» الناطق باللّغة الألمانيّة إذ قال "في التجارب الشتوية الأولى في خيريز كان الهدف الأوّل هو وضع السيارة على المسار. لقد خضنا تجارب مُحافظة للغاية من جميع الجوانب حيث إننا لم نقدم على العمل على ضبط السيارة".

وأضاف "يجب أن نعمل الآن على تحسين سُرعة السيارة في برشلونة، وإلّا الوقت سينفذ أمامنا مع الوصول الى السباق الأوّل في أستراليا".

كما أوضح ماركو بأنّ رينو ستجلب نسخة مُحسنّة من مُحركها الى تجارب برشلونة "قمنا بإستخدام مزيج من الأجزاء القديمة والجديدة في تجارب خيريز، كما إننا إستخدمنا قوّة مُنخفضة من المُحرك".

وأكمل "نعتقد حقًا بأننا قمنا بتصميم سيارة جيدة للغاية. وليس ريد بُل فقط، بل حتى فريق تورو روسو لم يختبر سيارته في برشلونة مع القليل من الوقود".

وتوقّع ماركو أن تحصل رينو على المزيد من التحسينات نتيجة للتعاون مع ، إلّا إنّ ذلك لن يحصل قبل الجولة الثالثة من البطولة في الصين.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق ريد بُل, هيلموت ماركو