فريق ريد بُل مُتفائل بعد يومه الأوّل في خيريز

فريق ريد بُل مُتفائل بعد يومه الأوّل في خيريز


بدت علامات الإرتياح على محيا فريق ريد بُل بعد إنتهاء اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية على حلبة خيريز الإسبانيّة، إذ تمكّن الأسترالي دانيال ريكاردو من تحقيق المركز الخامس بعد دورانه حول الحلبة لـ35 لفة.

وفي الواقع، وعلى الرُغم من إنّ التجارب الشّتوية هي أنجح حتّى الآن بالنسبة للحظيرة النمساويّة مُقارنةً بالعام الماضي حيث تعرّض الفريق للعديد من المشاكل، إلّا إنّ الإهتمام كان منصب حول ألوان سيارة الفريق الغريبة.

فريق ريد بُل إرتأى إستخدام ألوان مموهة على سيارته، وهي نفس الأوان التي تُستخدم من قبل الطرازات التطويريّة لسيارات الطرق من أجل منع المُنافسين من إكتشاف خباياه وتفكيك أسرارها التقنيّة.

"لقد إختبرنا السيارة بطريقة جيدة هذا الصباح وقمت بالعديد من اللّفات" قال ريكاردو، مُضيفًا "لذلك فإنّ الإنطباعات الأولى جيدة. من المُؤكّد بأننا سنحصل على المزيد من اللّفات في الأيام القليلة المُقبلة، ولكن يبدو بأنّ كُلّ شيء إيجابي. أستطيع أن أرى خطوة نحو الأمام".




وأكمل "لا أريد الخوض في التفاصيل كثيرًا ولكننا قريبين من المكان الذي نسعى إليه. لم نقوم بالكثير من اللّفات، ولكن العدد هو أكثر من عدد لفات العام الماضي في التجارب الأولى. بصفة عامة كُلّ شيء جرى كما كان مُتوقعًا".

وتابع "لقد تعرضنا لبعض المشاكل اليوم، ولكن عندما تسير السيارة فإنّ كُلّ شيء يجري بطريقة عاديّة. إنّه يوم جيد، وهُناك بعض الإشارات الإيجابيّة".

وتعليقًا على ألوان سيارة ريد بُل، قال الأسترالي "الألوان رائعة. إنّها الألوان المُخصّصة للتجارب بالنسبة لنا ولكني أعتقد بأنها جيدة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة خيريز, دانيال ريكاردو, فريق ريد بُل