فريق تورو روسو مرتاحٌ حول خطط المحرّك مع اقتراب صفقة فيراري

فرانز توست رئيس تورو روسو متفائلٌ من أن خطط فريقه حيال محركات الموسم المقبل ستحلّ سريعاً، مع الاقتراب من إنهاء صفقة التزوّد بمحرّكات فيراري بمواصفات 2015.

يعلم الفريق جيداً أن مفتاح بقائه في الفورمولا واحد يقع بيد مالك ريد بُل ديتريش ماتيشيتز في إيجاد حلّ يضمن إنقاذ الفريق من أزمة المحركات التي يمرّ بها، إلا أنّ توست يبدو مرتاحاً حيال وضعه.

ومع موافقة فيراري المبدئية على تزويد تورو روسو بوحدات طاقة بمواصفات 2015، فإن توست يعلم أن خطط فريقه ستحلّ بسرعة كبيرة حالما يتمّ إيجاد الحلّ الملائم لمشكلة ريد بُل.

حيث قال في تصريح لموقعنا "موتورسبورت.كوم": "إنني على قناعة تامة أن الأمور ستحلّ بعد فترة قصيرة".

وأكمل: "علينا التركيز على إنهاء الأمور في الوقت المحدّد مع المكتب الهندسي لإطلاق التصاميم ومن ثم البدء في الإنتاج بأقصى طاقة".

وأضاف: "لكن هذه هي الفورمولا واحد، ونحن مستعدّون لذلك".

العمل على مدار الساعة

إن التعديلات المتأخرة على خطط المحرك تعني أن فريق تورو روسو أمام جدول حافل لتحضير سيارة الموسم المقبل في الوقت المحدّد لتجارب ما قبل الموسم شهر فبراير/شباط القادم.

ولكن، يبدو أن الفريق قد وضع بالفعل خطة طوارئ للتأكد من الجهوزية الكاملة – وهذا ما يعني أن سير العمل سيستمرّ 24 ساعة متواصلة.

وقد صرّح توست في معرض حديثه حول آخر موعدٍ يضمن لتورو روسو تواجداً خلال تجارب ما قبل الموسم، فقال: "لقد حضرنا اجتماعاً الأسبوع الماضي مع فريقنا حول موعد الانتهاء من التصاميم وعملية الإنتاج، حيث قررنا الانتقال إلى عملية إنتاج بثلاث دوريات عمل. وسنرى ما ستؤول إليه الأمور".

واختتم قائلاً: "لا يمكنني تقديم موعدٍ دقيقٍ، علينا تقبّل ما ستؤول إليه الأمور".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فرانز توست