شعورٌ إيجابي لنصر بعد يومان من التجارب الشّتوية في خيريز

شعورٌ إيجابي لنصر بعد يومان من التجارب الشّتوية في خيريز

تألّق السائق البرازيلي من أصول لبنانيّة فيليبي نصر في أولى إختباراته الشّتوية مع فريقه الجديد ساوبر عندما نجح في تصدّر اليوم الثالث ما قبل الأخير أمام سائق فيراري كيمي رايكونن.

وبدأ نصر إختباراته مع ساوبر يوم أمس الإثنين إذ أنهى يومه الأوّل بالمركز الثاني قبل أن يتمكّن في يومه الأخير من التقدّم الى المركز الأوّل بفارق عشرين من الثانيّة عن رايكونن.

لكن تجدر الإشارة الى إنّ نصر سجّل زمنه على متن الإطارات اللّينة وهي أسرع بثانيّة على الأقلّ من الإطارات المُتوسطة.

ونصر هو واحد من ثلاثة سائقين فقط نجحوا في اليوم الثالث من قطع أكثر من 100 لفة، إذ أكمل 108 لفات، وراء نيكو روزبرغ الذي أكمل 151 لفة وكارلوس ساينز الإبن صاحب الـ136 لفات.



"كان يومًا إيجابيًّا آخر" قال نصر، ثم أكمل "نجحنا في قطع العديد من اللّفات وهو ما منحنا فرصة أفضل لفهم السيارة. وعلاوةً على ذلك، قمنا بإستخدام إطارات مُختلفة في ظروف مُختلفة، كما إننا قمنا بتغيير إعدادات السيارة طوال اليوم".

وأضاف "حصلتُ على فرصة مع نهاية اليوم في القيام بعدد من اللّفات الطويلة من أجل الحصول على فكرة عن أداء السيارة وهي مُحملّة بالوقود إستعدادًا للسباقات. كان من المُهّم بالنسبة لي أن أعتاد على جميع هذه الأشياء المُختلفة".

وأكمل "عمومًا كانا يومان إيجابيان للغاية. وأنا سعيدٌ لأني أشعر بالراحة في البيئة الجديدة. أنا سعيدٌ حقًا مع كُلّ ما رأيته من الفريق حتّى الآن. أتطلع قدمًا الى التجارب الشّتوية المُقبلة في برشلونة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة خيريز, فريق ساوبر, فيليبي نصر