سيارة تورو روسو ستكون مُختلفة مع بداية الجولة الأولى بأستراليا

سيارة تورو روسو ستكون مُختلفة مع بداية الجولة الأولى بأستراليا


إعترف المُدير التقني في فريق تورو روسو جايمس كي بأنّ سيارة «أس.تي.آر10» ستكون مُختلفة مع بداية الجولة الأولى في أستراليا، وذلك عقب الكشف عنها من حلبة خيريز الإسبانيّة.

وبدت سيارة تورو روسو التي تمّ كشف النقاب عنها أمام وسائل الإعلام جذّابة بعض الشيء، إلّا إنّه من المُتوقع أن يطرأ العديد من التغييرات التقنيّة عليها قبل الوصول الى الجولة الإفتتاحيّة من البطولة.

وسيعمد الفريق الى التركيز على التجارب الشّتوية من أجل إختبار بعض الأفكار الجديدة قبل تطبيقها على أرض الواقع.

وسيقود سيارة العام الحالي أصغر تشكيلة من السائقين على صعيد البطولة مع الهولندي ماكس فيرشتابن والإسباني كارلوس ساينز الإبن.

وقال كي بعد الكشف عن سيارة الفريق الجديدة "لدينا العديد من الأفكار الجديدة والتي يقوم الفريق بدراستها. يبدو بأننا نحمل مشروعًا مُثيرًا للإهتمام".

وأضاف "السيارة هي مزيج حقيقي من عدّة مناهج مُختلفة، إذ عمدنا أيضاً الى تحسين وتطوير بعض العناصر الصلبة التي كانت مُتواجدة على سيارة العام الماضي".

وأكمل "لدينا خطة عدائيّة من ناحيّة التطوير، إذ سنصل الى السباق الأوّل مع سيارة مُختلفة جوهريًّا من التي قمنا بإختبارها في التجارب الشّتوية".



من ناحيته، كشف مُدير الفريق فرانز توست بأنّ هدف تورو روسو لهذا الموسم هو إنهاء الموسم في المركز الخامس في ترتيب بطولة الصانعين.

"يُشكّل موسم 2015 تحديًّا بالنسبة لنا جميعًا" قال توست، ثم أكمل "لقد وضعنا الكثير من العمل على سيارة أس.تي.آر10، ونحنُ مقتنعون بأننا سنرى عامًا ناجحًا".

وأضاف "هدفنا لهذا الموسم هو إنهاء بطولة الصانعين في المركز الخامس، ونحنُ مُستعدون لبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيق ذلك. كما عملت شركة رينو بجدّ من أجل جلب تعديلات جديدة وأنا مُتأّكّد من أنّ جهودنا المُشتركة ستمنحنا حزمة تنافسيّة للغاية".



كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تورو روسو أس.تي.آر10, جايمس كي, فرانز توست, فريق تورو روسو