سوزي وولف تعتزل سباقات السيارات

أعلن فريق ويليامز اليوم الأربعاء بأنّ سائقته البريطانيّة سوزي وولف قررت اعتزال سباقات السيارات نهاية الموسم الجاري.

انضمّت وولف إلى فريق ويليامز في العام 2012 كسائقة تطوير إذ عملت مع الطاقم الهندسي والسائقين الأساسيين قبل أن يتّم ترقيتها إلى منصب سائقة التجارب الرسميّة للفريق مطلع العام الحالي.

وقد لعبت وولف وهي زوجة مُدير فريق مرسيدس توتو دورًا هامًا في تطوير سيارات ويليامز من خلال عملها خلف جهاز المُحاكاة، فضلاً عن فرص الاختبارات الحقيقيّة التي حصلت عليها على المسار.

وشاركت وولف مع ويليامز في التجارب الحُرّة الأولى العام الماضي في بريطانيا وألمانيا، إذ أصبحت أوّل مُتسابقة تقود سيارة فورمولا واحد في جائزة كُبرى منذ عقدين من الزمن.

وقالت وولف "أريد أن أشكر فريق ويليامز على منحي هذه الفرصة على مدى السنوات القليلة الماضيّة ممّا أتاح لي تحقيق حلمي من خلال قيادة سيارة فورمولا واحد".

وأضافت "كان من الرائع العمل مع الجميع في الفريق، سواء في المصنع أو على المسار، إذ أريد أن أشكر جميع الأشخاص الذين كانوا جزءًا من مسيرتي في ويليامز".

واختتمت "سأقوم الآن بإغلاق هذا الفصل وأتطلع إلى تحديّاتٍ جديدة في المُستقبل".

من جهتها قالت كلير ويليامز "لقد كان من دواعي سروري العمل مع سوزوي على مرّ السنوات الماضيّة ورؤيتها وهي تتطوّر كسائقة داخل الفريق".

وأكملت "إنّ ردود فعلها ومعرفتها بالسيارة لعبا جزءًا مهمًا في عمليّة تطورنا إذ سيكون من المُؤسف مُغادرتها للفريق. نُريد أن نشكرها على جميع جهودها ونتمنى لها الأفضل في مساعيها للمُستقبل".

تجدر الإشارة إلى أنّ سباق الأبطال الذي من المُقرّر إقامته في وقتٍ لاحق من الشهر الجاري سيكون السباق الأخير لوولف.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين سوزي وولف
نوع المقالة أخبار عاجلة