سوزي وولف تعترف بإمكانية تخليها عن حلم التسابق في الفورمولا 1

صرحت سوزي وولف سائقة تجارب فريق ويليامز بأنها قد تترك بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 بعد إعترافها بأنه من "الصعب جداً" أن تجد فرصة للقيادة في الموسم المقبل.

وترتبط وولف (32 عاماً) مع ويليامز منذ 2013 حيث حصلت على ترقية من سائقة تطوير إلى سائقة تجارب ولكنها لم تحصل للآن على فرصة القيادة في سباقات البطولة.

وبالرغم من حصولها على فرصة المشاركة في بعض تجارب يوم الجمعة وبعض الإختبارات، إلا أن وولف لا تستطيع أن تنتظر أكثر من ذلك للحصول على مقعد للتسابق.

 ويقترب فريق ويليامز من الإبقاء على خدمات فيليبي ماسا وفالتيري بوتاس كسائقين للفريق في 2016.

وقالت وولف في حديث مع شبكة "سي إن إن" الإخبارية: "لا أستطيع إنتظار فرصتي للأبد وأنا جالسة في الإحتياط. ولا يبدو أن هنالك العديد من الفرص للتسابق في الموسم المقبل. وسيكون الشتاء المقبل للتفكير لإمكانية تسابقي في البطولة أم لا".

وأضافت: "أنا طموحة جداً، ولكنني واقعية جداً أيضاً. وسيكون أمراً صعباً للغاية".

كما قام فريق ويليامز بالتعاقد مع أدريان سوتيل كسائق إحتياطي بداية هذا العام عندما أُجبر بوتاس على الغياب عن السباق الإفتتاحي في أستراليا بسبب إصابة بالظهر.

ولم يحصل سوتيل على فرصة القيادة للآن مع الفريق البريطاني، وإعترفت وولف بأن تعيين ويليامز للسائق الألماني يزيد الأمر صعوبة.

وقالت: "تفكيري الأول كان عن وضع فالتيري، الذي هو صديق جيد لي، ولكن كوني سائقة سباقات أنانية كان تفكيري الثاني: حسناً، هل سأحصل على فرصة؟".

وأضافت: "كان هناك الكثير من الأشخاص يتحدثون عن ذلك في وسائل الإعلام. وأدريان لم يمتط أو يختبر السيارة لذلك كان هناك الكثير من الكلام حول لا شيء في نهاية المطاف".

وأنهت وولف حديثها قائلةَ: "في الوقت الذي تم الإعلان عن أدريان، بطبيعة الحال لم يكن أمراً جيداً بالنسبة لي. وهو مجرد أمر يجعلني أكثر تصميماً على القيام بعمل جيد عندما أركب السيارة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة