ساينز يحثّ تورو روسو على الإسراع في رفع مستوى موثوقية السيارة

قال كارلوس ساينز الابن أن على فريقه تورو روسو العمل بسرعة على تحسين مستوى الموثوقية، في حال أراد الفريق وضع حدٍ لنزيف النقاط خلال القسم الثاني من موسم 2015.

تمكّن ساينز الإبن من جمع تسع نقاطٍ حتى الآن في البطولة، إلا أنه فشل في اجتياز العلم المرقط خلال آخر ثلاثة سباقاتٍ بسبب ضعف موثوقية السيارة، وهذا ما كلف الإسباني مركزاً خامساً محتملاً في المجر.

وعلق ساينز، قائلاً: "لقد حمل سباق المجر الكثير من الأمور الإيجابية على الرغم من مشاكل الموثوقية، لقد كان أداؤنا جيداً طوال السباق، وخاصة في قسمه الثاني، من الواضح أننا استطعنا حلّ العديد من المشاكل قبل المجر".

وأضاف: "لكننا نحتاج إلى التركيز على إنهاء السباقات، لقد أضعنا الكثير من النقاط خلال الجولات الأخيرة".

ثم تابع: "لقد كلفتنا قطعة بسيطة لا يتجاوز ثمنها يورو واحداً، السباق بأكمله.. أعتقد أن تلك القطعة لا تلبي معايير الجودة المطلوبة".

وعلى الرغم من أن خصائص حلبة سبا-فرانكورشان ربّما لا تتناسب مع سيارة تورو روسو، إلا أن ساينز أكّد على تفاؤله حيال قدرة الفريق على إحراز النقاط.

وقال الإسباني: "قد تتشابه ظروف الحلبة مع السباق الكندي، والأسترالي حتى، حيث ظهرنا هناك بمستوى تنافسي جيد، وضغطنا بكامل قوتنا للحلول ضمن العشرة الأوائل".

واختتم: "إنني واثق من قدرتنا على تقديم أداءٍ جيد نهاية هذا الأسبوع، وسنحاول الوصول إلى القسم الثالث من التجارب التأهيلية ومحاولة إنهاء السباق ضمن المراكز العشرة الأولى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين كارلوس ساينز الإبن
قائمة الفرق تورو روسو
نوع المقالة أخبار عاجلة