اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ساينز الإبن: سيارة مكلارن تملك الكثير من الإرتكازيّة


أكّد الإسباني كارلوس ساينز الإبن سائق فريق تورو روسو بأنّ سيارة مكلارن تتميّز بإرتكازيّة جيدة للغاية، إلّا إنها بحاجة الى المزيد من الطاقة من المُحرك كي يتمكّن الفريق من المُنافسة على مراكز النقاط.

ولم يتمكّن فريق مكلارن في تحقيق أيّ نقطة حتّى الآن، إلّا إنه أظهر في الجولة الأخيرة في البحرين عن تحسّن واضح بتأهلّ سائقه فرناندو ألونسو الى القسم الثاني من التجارب التأهيليّة.

ويأمل الفريق بحلول الجولات الأوروبيّة أن يتمكّن من التلذذ بنقاطه الأولى لا سيما مع الحزمة الكبيرة من التحديثات التي يعتزم جلبها الى الجولة المُقبلة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في إسبانيا.

ويعتقد ساينز بأنّ سيارة مكلارن جيدة للغاية بعدما كان قريبًا منها في الجولات الأخيرة، موضحًا بأنها بحاجة الى طاقة أكبر كي تتمكّن من الدخول في مراكز النقاط بإستمرار.

وقال ساينز الإبن "من الواضح بأنّ فريق مكلارن حقّق خطوة إضافيّة الى الأمام بالنظر الى الأزمنة المُسجّلة من قبل سائقَيه. أعتقد بأنّ السيارة رائعة مع الكثير من مُستوى الإرتكازيّة".

وأضاف "الفريق بحاجة فقط الى السُرعة القصوى على الخطوط المُستقيمة كي يتمكّن من إحداث الفارق والدخول في صراع المراكز العشرة الأولى".



وكشف ساينز بأنه وجد صعوبة في اللّحاق بسيارة مكلارن على المُنعطفات خلال الجولات الأولى من الموسم الجاري.

وتابع "لقد اتبعت سيارة مكلارن في التجارب الشّتوية، وفي سباقي أستراليا وماليزيا ولكنه كان من الصعب الإقتراب منها على المُنعطفات. يُمكنك أن ترى بأنّ الفريق يتمتّع بسيارة متزنة وتملك الكثير من الإمكانيّات".

وإختتم "لن يُفاجئني الأمر إذا تمكّن الفريق من تجاوزنا والتقدّم نحو الصفوف الأماميّة في حال استطاع إضافة 80 حصان الى قوّة مُحركه".

الفيديو التالي يُوضّح الفروقات بين المُحركات في 2015 إذ يُبيّن بأنّ مُحرك فيراري بات قريبًا من مرسيدس، بينما تأتي هوندا في المرتبة الأخيرة وراء مُحرك رينو.



Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق فيلنوف يقول بأنّ ألونسو كان ليكون مُنافسًا على اللّقب مع فيراري هذا الموسم
المقال التالي هاميلتون: ألونسو واحد من أفضل السائقين الذين عرفتهم الفورمولا واحد

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط