رينو واثقة مع تحديثاتها أو بدونها

صرّحت رينو أنها تتجه إلى جائزة الولايات المتحدة الكبرى واثقة من قدرتها على تحقيق نتائج جيدة حتى في حال عدم استعمال المحركات المحدثة.

كان موقعنا "موتورسبورت.كوم" قد أشار إلى استعمال رينو لـ 11 من أصل 12 مفتاحاً من مفاتيح التطوير المتبقية لديها لتقديم وحدة طاقة بمواصفات جديدة هذا الأسبوع.

ولكن، فإن القرار النهائي باستعمال تلك النسخ المحدثة من عدمه سيتم اتخاذه بعد الاجتماع مع ريد بُل للنقاش حول الجدوى وذلك بالنظر إلى العقوبة التي سيتم فرضها على الفريق في حال تم استخدامها في السباق.

تحسين الإمكانيات

ريمي تافين مدير العمليات في رينو يرى أن التقدم الحاصل مؤخراً يحلّ مشاكل الموثوقية ويرفع من إمكانيات وحدة الطاقة، إذ قال: "مهما كانت المواصفات التي نستعملها، فإننا نتطلع قدماً للمشاركة في أوستن. لقد كانت الموثوقية جيدة خلال السباقات الثلاثة الأخيرة وكذلك الأداء؛ حيث حظي كلا الفريقين بأسبوع جيد وأظهرا تحسناً في الإمكانيات كذلك".

تأكيد التحديثات

تافين أكد كذلك أن التعديلات على وحدة الطاقة قد تركزت حول عناصر محرك الاحتراق الداخلي.

حيث قال: "إن التغييرات الرئيسية تضم مكونات وحدة الاحتراق الداخلي وذلك لتوليد المزيد من الطاقة والفعالية"، وأكمل: "نعلم أن استعمال وحدة الطاقة الجديدة يعني عقوبة التراجع على شبكة الانطلاق، لذا فإن قرار استعمالها سيتخذ بعد نقاش معمّق مع الفريقين".

واختتم: "إن النقاط مهمة للغاية في هذه المرحلة من الموسم، لذا فإننا سنستعمل وحدة الطاقة الجديدة في حال سمحت الظروف بذلك".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة الولايات المتحدة الكبرى
حلبة حلبة أمريكا
قائمة السائقين دانيال ريكاردو , دانييل كفيات
نوع المقالة أخبار عاجلة