رينو: مشاكلنا تكمن في عدم مطابقة بيانات المصنع مع الحلبة

رينو: مشاكلنا تكمن في عدم مطابقة بيانات المصنع مع الحلبة


أوضح المُدير العام في قسم الفورمولا واحد التابع لشركة رينو سيريل أبيتبول بأنّه يتوجّب على المصنع الفرنسي معرفة سبب عدم مُطابقة بيانات مصنعه على الداينو مع البيانات التي يتّم الحصول عليها خلال الجوائز الكُبرى.

وواجهت رينو بداية كارثيّة مع فريقي ريد بُل وتورو روسو ما دفع مُدير الحظيرة النمساويّة كريستيان هورنر للتأكّيد بأنّ موسم فريقه قد إنتهى، إذ حثّ رينو على العثور على الأداء من أجل الإستعداد بأفضل طريقةٍ مُمكنة للعام المُقبل.

ويعتقد أبيتبول بأنّ النجاح الباهر لرينو مع ريد بُل على مرّ أربعة مواسم قد يكون لعب طرفًا في إخفاء المشاكل التطويريّة التي بدأ الصانع الفرنسي يُواجهها في الأشهر الأخيرة.

وقال أبيتبول لموقع الفورمولا واحد الرسمي على شبكة الإنترنت "المُحرك يتمتّع بموثوقيّة جيدة على جهاز الداينو عندما نقوم بإختباره، ولكن عندما نأتي الى الحلبات يحدث العكس".



وأضاف "من الواضح بأنه يُوجد هُناك خطب ما في عمليّة التحقّق لدينا من الداينو الى الحلبات. هُناك شيء يجب التحقّق منه. الأمر أشبه بالإنسيابيّة عندما لا يُعطيك نفق الهواء البيانات الصحيحة، نفس الشيء يحصل في عالم المُحركات".

وإختتم "رُبما أطرينا على أنفسنا على خلفيّة النتائج الجيدة مع ريد بُل لعدّة سنوات إذ إعتقدنا بأننا نتحكّم بكُلّ شيء. ولكن رُبما كان هُناك وحش في الظلام مُختبئ. والآن، يتوجّب علينا أن نُخفي هذا الوحش".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم رينو, سيريل أبيتبول, فريق ريد بُل