ريكاردو يُثني على أداء فيراري بعد اليوم الأوّل من تجارب برشلونة

ريكاردو يُثني على أداء فيراري بعد اليوم الأوّل من تجارب برشلونة


كرّر السائق الأسترالي دانيال ريكاردو إعجابه بسيارة فيراري التي تمكّنت من إنهاء اليوم الأوّل من التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة في المركز الثاني خلف سيارة لوتس التابعة للفنزويلي باستور مالدونادو.

وأتى رايكونن الذي إستخدم الإطارات المُتوسطة بفارق عشر من الثانيّة فقط عن مالدونادو الذي كان على الإطارات اللّينة (سوفت) ليُنهي اليوم الأوّل في الصدارة.

وسبق لريكاردو أن أثنى على أداء سيارة فيراري بعد التجارب الشتوية الأولى التي أقيمت على حلبة خيريز الإسبانيّة.

وقال ريكاردو الذي حلّ في المركز الثالث "مرّة أخرى تبدو سيارة فيراري بحالة جيدة. كما أني واثق بأنّ مرسيدس ستكون أيضاً في الصفوف الأماميّة، إذ يبدو بأنّ هذين الفريقين يُسجّلان أزمنة سريعة".

وأضاف "سنرى ما إذا ستقوم فيراري بجلب هذه التأديّة الى الجولة الأولى في أستراليا، ولكني مُتأكّد من أنها ستقوم بفعل ذلك".

وأكمل "هذا الأمر لا يدفعنا للقلق، إذ نخوض حاليًّا التجارب الشتوية. أريد الذهاب الى ملبورن مع نفس الإطارات وكميّة الوقود كالأخرين".



كما أكّد الأسترالي بأنّ رينو بدأت تُحقّق بعض التقدّم مع وحدة الطاقة بعد تجارب أولى صعبة على حلبة خيريز.

وتابع "أشعر بأنه يُوجد هُناك المزيد من الطاقة التي يُمكننا إستخدامها، إذ نُحاول الآن قولبتها الى نُقطة حيث يُمكننا إستخدامها في الأماكن الصحيحة. ولكن كما قلت هُناك المزيد من الطاقة وهذا أمر مُشجع".

وإختتم "صحيحٌ بأننا لم نقم بـ100 لفة اليوم، ولكننا لم نُواجه مشاكل مع المُحرك أو أي شيء من هذا القبيل كما حدث في خيريز".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دانيال ريكاردو, فريق ريد بُل, فريق فيراري