ريكاردو يهدف لإنهاء سباق ماليزيا ضمن المراكز الأربعة الأولى

ريكاردو يهدف لإنهاء سباق ماليزيا ضمن المراكز الأربعة الأولى


أعرب السائق الأسترالي دانيال ريكاردو عن رضاه بتحقيقه لرابع أسرع زمن في التجارب التأهيليّة التي أقيمت تحت أجواء ماطرة على حلبة سيبانغ الماليزيّة، مُشيرًا الى إنّه يهدف الى إنهاء السباق ضمن المراكز الأربعة الأولى.

وحلّ ريكاردو في المركز الرابع بفارق 1.7 ثانيّة عن لويس هاميلتون، ولكنه في الوقت عينه استطاع التفوّق على ثنائي فريق ويليامز.

"لطالما كانت تأديتنا جيدة تحت الأمطار" قال ريكاردو، ثم تابع "ولكن بالرُغم من ذلك هُناك بعض الأشياء التي بامكاننا العمل على تحسينها. ولكن المركز الرابع هو نتيجة جيدة للفريق".

وأكمل "سيكون من الجيد بالنسبة لنا أن نبدأ السباق من الصّف الثاني على شبكة الإنطلاق إذ من المُتوقّع أن ندخل في صراعٍ على المراكز. نحنُ خلف فريقي مرسيدس وفيراري، ولكننا أمام فريق ويليامز وهذا شيء جيد. بدأنا نسير في الإتجاه الصحيح".

وتابع "تآكل الإطارات سيكون مُؤثرًا في السباق، لذلك من المُرجح أن نشهد ثلاث وقفات صيانة. إذا تمكّنا من إنهاء سباق ماليزيا ضمن المراكز الأربعة الأولى فهذا سيكون جيدًا لفريق ريد بُل".

من ناحيته قال كفيات الذي عادل أفضل نتيجة تأهلّ له بإحرازه للمركز الخامس في ماليزيا "كانت تجارب تأهيليّة جيدة بالنسبة لنا عبر تحقيق المركزين الرابع والخامس".

وأضاف "عمومًا هُناك الكثير من الإيجابيات التي رأيناها خلال هذا الأسبوع حيث بدأنا نلمس بعض التحسّن. إنها بداية جيدة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيبانغ, دانيال ريكاردو, دانييل كفيات, سباق ماليزيا, فريق ريد بُل