ريكاردو يعترف بتفوّق فريق ويليامز على ريد بُل في سباق البحرين

ريكاردو يعترف بتفوّق فريق ويليامز على ريد بُل في سباق البحرين

أكّد السائق الأسترالي دانيال ريكاردو أن فريق ويليامز كان سريعًا للغاية بالنسبة للحظيرة النمساويّة ريد بُل ليحظى بسباقٍ وحيد في المركز السادس خلال جائزة البحرين الكبرى لعام 2015.

وتمكن ريكاردو من مجاراة نسق الفنلندي فالتيري بوتاس خلال المرحلة الأولى من السباق لكنه تراجع بعدها كثيرًا خلف سيارة ويليامز بعد الجولة الأولى من التوقفات.

ونجح الأسترالي في عبور خط النهاية في المركز السادس على الرغم من إنفجار مُحركه مع عبوره لخطّ النهاية، ما يعني أنه سيستخدم المحرك الرابع له هذا الموسم في السباق القادم في برشلونة.

وقال ريكاردو "لم يكن سباقي مليئًا بالأحداث، المرحلة الأولى منه كانت جيدة، تمكنا من مجاراة فالتيري (بوتاس) وإعتقدنا أنه كان بوسعنا منافسته لكن إمتلاكهم لمجموعة جديدة من الإطارات اللينة ساعدهم على توسيع الفارق. أعتقد أن سباقي كان جيدًا على الرغم من أنني كنت وحيدًا في المركز السادس".

وأضاف "نحن نقترب أكثر فأكثر، ونستمر بالتحسُّن. الفرق الثلاثة المتصدرة بعيدة نوعًا ما عنّا لكن بحلول السباقات الأوروبية من المنتظر أن يتقلص الفارق أكثر معهم".

وتمكن زميله في الفريق الروسي دانييل كفيات من التعويض عن تأهله في مركز متأخر لينجح في إنهاء السباق في المركز التاسع والظفر بنقطتين.

إذ قال "على الأقل تمكنت من إنهاء السباق وكانت تلك عودةً جيدة، من الواضح أنه هناك الكثير من الأشياء التي يجب أن نمعن النظر فيها. يجب أن نعمل على فهم السيارة وجعلها ملائمة بشكلٍ أفضل بالنسبة لي، يجب أن نستمر في التقدم إلى الأمام".

وإختتم "ذلك ليس أمرًا سهلًا على الإطلاق لكننا سبنذل قصارى جهدنا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دانيال ريكاردو, سباق البحرين, فريق ريد بُل