ريكاردو: يجب أن نعقد إجتماعًا في ريد بُل

ريكاردو: يجب أن نعقد إجتماعًا في ريد بُل


يبدو بأنّ الوضع في فريق ريد بُل لا يسير على نحو جيّد إذ لم تتمكّن الحظيرة النمساويّة سوى من حصد نقطتين خلال مُجريات سباق جائزة الصين الكبرى الجولة الثالثة من بطولة الفورمولا واحد على حلبة شنغهاي.

وبعد انسحاب الروسي دانييل كفيات من السباق بشكل مبكّر بعد احتراق محرّكه، أمضى الأسترالي دانيال ريكاردو معظم فتراته يصارع مع فرق وسط الترتيب بعد انطلاقته السيّئة التي أرجعته الى المركز الـ17.

وتمكّن ريكاردو من العودة من جديد الى مراكز النقاط إذ إستطاع الوصول الى المركز التاسع.

وقال ريكاردو: "سنقوم بعقد اجتماع لكامل الفريق. يجب أن نرى ماذا يحدث".

وأضاف: "أثّرت الإنطلاقة على مجريات السباق، جهاز منع التوقف اشتغل ووجدت نفسي في أواخر الترتيب. أردت الحصول على الإطارات المتوسّطة لكنّ الفريق أخبرني بأنها لم تكن تعمل بصورة جيّدة لذلك واصلنا على الإطارات الليّنة وفي النهاية سارت الإطارات المتوسّطة بشكل أفضل. لذلك سنرى ما إذا كان بإمكاننا فعل شيء مُختلف من هذه الناحيّة. لكنّ الإنطلاقة هي التي بعثرت كلّ الأوراق".

وقبل السباق، قام الفريق بتغيير مكوّن من وحدة طاقة رينو على سيارته وهو ما سيضعه في موقف حرجّ في ما يخصّ الحدّ الأقصى المسموح به من مكوّنات وحدة الطاقة.

وتابع ريكاردو في هذا الخصوص: "أعتقد أنّنا سنحصل على الأقلّ على عقوبة واحدة، لقد استخدمنا حتى الآن مكوّنين متطابقين. المكوّن الذي على سيارتي لم يصبه أيّ ضرر لكن الذي على سيارة كفيات قد احترق. يجب أن نحافظ على رؤسنا مرفوعة وأن نواصل عملنا بشكل جيد".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة شنغهاي, دانيال ريكاردو, سباق الصين, فريق ريد بُل