ريكاردو يتطلع للتغلّب على فيراري في موناكو

ريكاردو يتطلع للتغلّب على فيراري في موناكو


وجّه السائق الأسترالي دانيال ريكاردو تحذيرًا الى فريق فيراري بأنّه سيُحاول مع الحظيرة النمساويّة تُقديم كُلّ شيء متاح أمامه من أجل التغلّب على السيارة الحمراء في التجارب التأهيليّة لسباق جائزة موناكو الكُبرى، الجولة السادسة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.

وتمكّن ريكاردو من الصعود الى المركز الثالث في الدقائق الأخيرة من التجارب الحُرّة الأولى إذ يعتقد بأنّ متطلبات مونتي كارلو ستُساعد فريقه على تجاوز فريق ويليامز وتخطي سيارة فيراري واحدة على الأقلّ.

وكانت أفضل نتيجة لريكاردو تحقيقه للمركز الرابع على شبكة الإنطلاق في الجولة الثانيّة من عمر البطولة في ماليزيا، بينما تأهلّ في المركز العاشر في الجولة الأخيرة بإسبانيا.

وقال ريكاردو "أعتقد بأننا نسير في الإتجاه الصحيح. لا يُوجد هُناك شيء غير عادي بالسيارة، لذلك أعتقد بأننا في المكان الذي يجب أن نكون فيه. أرى بأنّ الفرق وبغض النظر عن مرسيدس ستكون قريبة جدًا من بعضها".




وأضاف "من الواضح بأنّ فيراري لا تزال تملك الأفضليّة، ولكن رُبما نستطيع التغلّب على سيارة واحدة مع تجارب تأهيليّة مثاليّة. يُمكن لأيّ شيء أن يحدث حول أرجاء هذه الحلبة، إنها مهمّة ليست مستحيلة".

وأكمل "كما إنه من المُتوقّع أن نكون أمام فريق ويليامز على الأقلّ. يبدو بأنّ فريق تورو روسو سريع مرّة أخرى، ولكن سنكون على ما يُرام".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة مونتي كارلو, دانيال ريكاردو, سباق موناكو, فريق ريد بُل