ريكاردو يأمل الصعود الى منصّة التّتويج في سباق بلجيكا

صرح دانيال ريكاردو سائق ريد بُل أن الفوز بالسباق البلجيكي سيكون أمرًا بعيد المنال على الرغم من البداية المشجعة للكتيبة النمساوية لعطلة نهاية الأسبوع.

وكان الأسترالي وزميله بالفريق دانييل كفيات أقرب المنافسين لمرسيدس خلال حصة التجارب الحرة الثانية ليحتلا المركزين الثالث والرابع تباعًا.

وفي حين يعتقد ريكاردو أن التجارب التأهيلية ستكون متقاربة للغاية، إلا أنه يعي في ذات الوقت أن تحقيق المنصة في سباق الأحد يبدو أمرًا أكثر واقعية.

"ستكون الأمور متقاربة غدًا، لكن لا أعتقد أن الفوز بالسباق سيكون في المتناول سنحتاج للحظ لتحقيق ذلك" قال الأسترالي، مضيفًا "أعتقد أن الوصول لمنصة التتويج سيكون أمرًا أكثر واقعية. فلننتظر ونرى كيف ستجري الأمور غدًا، ومن المنتظر أن نقترب أكثر من مرسيدس".

وأكمل "من الجميل رؤية ذلك الفارق يتقلص، يجب أن نحرص على القيام بلفة مثالية في التصفيات فعُشرٌ واحد من الثانية كفيل بجعلك تتقدم مركزين أو ثلاثة إلى الأمام".

وتأتي التأدية الجيدة للحظيرة النمساوية اليوم على ضوء تحقيقهم لأفضل نتيجة لهم هذا الموسم في الجولة الماضية في المجر بإنهاء كفيات وريكاردو السباق في المركزين الثاني والثالث على التوالي.

ويثق ريكاردو أن الصورة التي ظهر عليها الفريق في الآونة الأخيرة خير دليل على أنه تمكن من تخطي المشاكل التي إعترضتهم منذ بداية الموسم.

وقال بخصوص ذلك "سنرى ما سيحصل غدًا، أعتقد أنه حتى إذا كنا ضمن الخمسة الأوائل فإن ذلك سيبرهن على أن الفريق تمكن من فهم السيارة أكثر".

وإختتم "أعتقد أننا حظينا هذه السنة بهيكل يصعب التعامل معه، لكن بدأنا بتخطي هذه المشكلة وكما ترون فإن الهيكل قوي والسيارة جيدة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة بلجيكا الكبرى
حلبة سبا-فرانكورشان
قائمة السائقين دانيال ريكاردو , دانييل كفيات
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة