ريكاردو متفائل من قدرة ريد بُل على مقارعة فريق ويليامز في سباق الصين

ريكاردو متفائل من قدرة ريد بُل على مقارعة فريق ويليامز في سباق الصين


يأمل الأسترالي دانيال ريكاردو أن يتمكّن فريقه ريد بُل من خوض معركة مع فريق ويليامز خلال سباق جائزة الصين الكبرى يوم غدٍ الأحد وفتح صفحة جديدة بعد الإنطلاقة الصعبة لموسم 2015.

ريكاردو الذي اكتفى بالمركز العاشر في سباق ماليزيا منذ أسبوعين سينطلق من المركز السابع على شبكة الإنطلاق في شنغهاي لكنّه متأكّد من أن تأديّة سيارته على اللّفات الطويلة ستكون أفضل من تأديتها على مدار اللّفة الواحدة.

وقال الأسترالي: "أعتقد أنّني راضٍ قدر الإمكان. كنّا نأمل الإنطلاق ضمن المراكز الخمسة الأوائل لكن على أرض الواقع كانت ويليامز أسرع منّا خلال يوم السبت، الفارق أكبر من مجرّد بضع أعشار من الثانية لكنّي متفائل حيال سرعتنا في السباق".

وأضاف: "مرسيدس بعيدة المنال، وكذلك الأمر بالنسبة للسيارات الحمراء لكنّنا نأمل في الحصول على بعض المرح مع ثنائي ويليامز".

وتابع: "نملك القدرة على إنهاء السباق ضمن الخمسة الأوائل، لا يزال الأمر ضمن الجانب المتفائل لكنيّ أشعر أن سرعتنا على المسافات الطويلة لن تكون أبطأ بنصف ثانية من فريق ويليامز وهذا من شأنه أن يضعنا في معركة معهم".




يشار إلى أنّ زميل ريكاردو في الفريق الروسي دانييل كفيات لم يتمكّن من العبور إلى القسم الأخير من التجارب التأهيليّة وسينطلق من الخانة الثانية عشر على شبكة الإنطلاق.

من ناحيته قال مُدير الفريق كريستيان هورنر: "لقد استخلصنا كلّ شيء مُتاح بالسيارة خلال التجارب التأهيليّة، وللأسف المركز السابع هو أقصى ما نستطيع إحرازه الآن على مدار اللّفة الواحدة".

وإختتم: "ولكن رأينا بالأمس خلال التجارب الحُرّة بأنّ وتيرتنا على المسافات الطويلة الخاصة بالسباق كانت جيدة، إذ نأمل أن نستفيد من ذلك غدًا".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دانيال ريكاردو, سباق الصين, فريق ريد بُل