ريكاردو متفائل حيال حظوظ ريد بُل بالفوز في سنغافورة

أبدى الأسترالي دانيال ريكاردو تفاؤله حيال فرص فريقه ريد بُل بالفوز في سباق جائزة سنغافورة الكبرى مشيراً إلى أنّ محاكاة السباق يوم الجمعة كانت مشجّعة للغاية.

وقبيل انطلاق مجريات جائزة سنغافورة الكبرى، لم تتمكّن ريد بُل من التواجد في الصفّ الأوّل على شبكة الإنطلاق منذ سباق جائزة المجر الكبرى 2014، لكنّ ريكاردو تمكّن اليوم من وضع سيّارة الحظيرة النمساويّة في الخانة الثانية وراء زميله السابق سيباستيان فيتيل.

ومع إحراز دانييل كفيات المركز الرابع مظهراً تأدية قويّة هو الآخر خلال مجريات عطلة نهاية الأسبوع، يعتقد ريكاردو أنّ الفريق سيكون جاهزاً للمنافسة على الفوز بالسباق يوم غدٍ الأحد.

وقال في هذا الصدد: "الفوز ليس مستحيلاً. أعتقد أنّنا في أفضل مكانٍ للقيام بذلك".

ثمّ تابع: "في حال كانت لمحاكاتنا على المسافات الطويلة أيّة دلالة، فنحن نملك فرصة حينها. سأحاول الفوز. لم نتواجد في هذا الموقع على شبكة الإنطلاق منذ مدّة طويلة، لذلك سأحاول استغلال هذه النتيجة".

وبشكلٍ مماثلٍ لما قاله صاحب قطب الإنطلاق الأوّل سيباستيان فيتيل، اعترف ريكاردو أنّه لم يتوقّع أن يكون ثنائي مرسيدس بعيدين بهذا الشكل عن سيارات الطليعة.

وقال: "أنا سعيدٌ لكنّني متفاجئ في نفس الوقت. اعتقدت أنّهم يخفون سرعتهم الحقيقيّة في تجارب الجمعة، لكنّهم اليوم كانوا بعيدين عن المكان الذي كنّا جميعاً نتوقّع تواجدهم فيه. الأمر جنونيٌ بعض الشيء، ولكني لا أتذمّر".

واختتم: "سنشاهد ماذا يمكنهم فعله في السباق، لكنّها عطلة نهاية أسبوع للنسيان بالنسبة إليهم، حيث يجب علينا استغلال هذه الفرصة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
الحدَث جائزة سنغافورة الكبرى
حلبة حلبة شوارع سنغافورة
قائمة السائقين دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة