ريكاردو متفائل بوتيرة ريد بُل في السباق الليلي للبحرين

ريكاردو متفائل بوتيرة ريد بُل في السباق الليلي للبحرين


قال دانيال ريكاردو أن سيارته ريد بُل تُبدي أداءً جيدًا خلال الأوضاع الجوية الباردة بعد مغيب الشمس رغم تواجد الأسترالي على مقربة من الطليعة خلال التجارب الحرة الأولى أقرب من موقعه في الحصة الثانية التي جرت بعد مغيب الشمس.

ريكاردو الذي كان الوحيد القادر على كسر هيمنة مرسيدس خلال الموسم الماضي وتمكنه من الفوز بثلاثة سباقات حلّ في المركز الخامس خلال التجارب الحرة الأولى على حلبة البحرين بعد تسجيله لزمن أبطأ بنصف ثانية عن صاحب المركز الأول كيمي رايكونن.

وخلال الحصة الثانية تراجع الأسترالي إلى المركز السادس متخلفًا بأكثر من ثمانية أعشار عن صاحب الصدارة الألماني نيكو روزبرغ.

لكن سائق ريد قال بأنه يشعر بأن سيارته تقدم تأدية أفضل تحت الأضواء الكاشفة خاصة على مدار اللفة الواحدة.

وقال ريكاردو: "نبدو أكثر تنافسية خلال الأجواء الأكثر برودة. لأكون صادقًا لم تكن الحصة الأولى هذا الصباح سيئة للغاية لكن الحصة الثانية بدت أفضل. وتيرتنا على كمية قليلة من الوقود تبدو جيدة وهذا أمر مشجع".

وأضاف: "أما على كمية كبيرة من الوقود، لم أقم حقًا بالنظر إلى الأزمنة. ربما أنا أكثر سعادة مع السيارة الخفيفة إذ أرى بأنها جيدة إلى حدّ معقول. أظن أننا عند الموقع الذي نريد أن نكون فيه أو قريبين منه".




وعندما سُئِل عن هدفه للتجارب التأهيلية ليوم الغد، قال ريكاردو بأنه يأمل أن تكون ريد بُل قادرة على تحدي فريق ويليامز كثالث أسرع الفرق.

واختتم الأسترالي: "آمل أن يكون الفارق أقل لكنهم دائمًا ما يظهرون بعض السرعة الإضافية خلال يوم السبت. سنحاول إضافة بعض السرعة غدًا وسنرى. لنأمل أن يكون الفارق ضئيلاً".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دانيال ريكاردو, سباق البحرين