ريكاردو لا يستبعد فرصة مستقبلية في أميركا فيما لو خرجت ريد بُل من البطولة

قال دانيال ريكاردو أنه منفتح حيال فرصة مستقبلية في أميركا فيما لو تركت الحظيرة النمساوية رياضة الفورمولا واحد الموسم المقبل.

ما تزال ريد بُل تواجه مستقبلاً غامضاً حيث لا يملك الفريق حتى الآن مزوّداً للمحركات في الموسم القادم، وذلك بعد أن رفضت كلّ من فيراري ومرسيدس تزويدهم بها.

من جهتها، أشارت هوندا إلى أن الباب مفتوحٌ أمام صفقة مع الفريق النمساوي، لكن مكلارين تقف معارضة لمثل هذه الخطوة وهذا ما يترك ريد بُل أمام خيارٍ مرّ وحيد، ألا وهو إكمال عقدهم مع الصانع الفرنسي رينو، والذي كان الفريق قد قرّر سابقاً إيقاف التعاون معه بعد موسم صعبٍ للغاية.

ومع غياب أيّة مقاعد شاغرة في فرق المقدمة للموسم المقبل، فقد يجد ريكاردو نفسه خارج الرياضة في حال انسحبت ريد بُل منها.

وكان بطل سباقات ناسكار دايل إيرنهارت الابن قد غرّد على تويتر سابقاً هذا الأسبوع أن ريكاردو سيجد مقعداً شاغراً له في أية سلسلة سباقات إكسفينيتي في حال أراد ذلك.

ومع ذلك يبقى الأسترالي واثقاً من تواجده على شبكة انطلاقة موسم الفورمولا واحد المقبل، لكنه بالمقابل يعترف أن عرض إيرنهارت مغرٍ للغاية.

حيث قال: "في حال عدم تمكني من المنافسة هنا الموسم المقبل، فقد قدّم لي دايل الابن عرضاً للانتقال إلى ناسكار العام القادم، لذا فهناك احتمالية لانتقالي إن لم أجد مقعداً شاغراً في الفورمولا واحد".

وأضاف: "إنني أحب أميركا كثيراً، لذا فإن المعيشة في أميركا والمنافسة فيها تشكل عرضاً مغرياً".

واختتم: "في الحقيقة، أرغب في التأكد أولاً من أنني سأنافس هنا الموسم المقبل، ولكن إن لم أستطع لأي سبب من الأسباب، يبدو أنني أملك خياراً بديلاً".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة السائقين دايل إيرنهارت الابن , دانيال ريكاردو
قائمة الفرق ريد بُل ريسينغ
نوع المقالة أخبار عاجلة