ريكاردو غير نادم على أسلوب القيادة الذي إعتمده في المجر

ريكاردو غير نادم على أسلوب القيادة الذي إعتمده في المجر

صرّح الأسترالي دانيال ريكاردو أنه غير نادم على أسلوب القيادة الذي إعتمده خلال سباق المجر الذي أنهاه في المركز الثالث بعد أن إصطدم بكلتا سيارتي مرسيدس.

أكد ريكاردو، الذي أوقع جائزة المركز الثالث من يديه خلال حوار صحفي، أنه يتطلع لمشاهدة إعادة السباق الذي وصفه بالمجنون. كما قام بإهداء هذه النتيجة لروح الفقيد جول بيانكي.

"لقد كان سباقًا رائعًا بأتم ما في الكلمة من معنى" قال ريكاردو، مضيفًا "لقد أتينا إلى هنا ونحن ندرك جيدًا كم كان هذا الأسبوع صعبًا على الجميع، وبمجرد أن تخطينا ما حدث عاطفيًا، تركناه خلفنا وإنصب تركيزنا على تقديم سباق رائع إكرامًا لجول وعائلته. وهذا الأمر كان هدف جميع السائقين".

وأكمل "نجحت في القيام بذلك اليوم. لقد تركت جميع أحزاني على الحلبة، وقمت ببعض الخطوات الجريئة وغامرت، واضعًا كل شيء على المحك".

ثم تابع "لست نادمًا على الطريقة التي آلت إليها الأمور اليوم إطلاقًا. أنا فخور للغاية بأسلوب القيادة الذي إعتمدته وراضٍ تمامًا عن الكيفية التي سار بها الأسبوع. أهدي هذه النتيجة لجول وعائلته، ولا يمكن أن أنسى الفريق، إذ إنتظرناها بفارغ الصبر".

وكان السباق مليئًا بالإثارة بالنسبة للأسترالي، الذي إحتك منذ اللفة الأولى مع الفنلندي فالتيري بوتاس الأمر الذي تسبب في تراجعه عدة مراكز للخلف لكن دون أن تتأذى سيارته.

لكن الإحتكاك مع البريطاني لويس هاميلتون كان عكس ذلك حيث تضررت سيارة الأسترالي إذ إحتاج بعدها إلى تغيير الجناح الأمامي في سيارته جراء الإصطدام الذي جمعه مع سيارة مرسيدس الأخرى الخاصة بالألماني نيكو روزبرغ.

وقال سائق ريد بُل بخصوص ذلك "أعتقد أن الإصطدام مع روزبرغ قضى فعليًا على فرصنا بالفوز بالسباق".

وأضاف "مجددًا، لست نادمًا على القيام بتلك الخطوة إذ أنها كانت أملي الوحيد لتحقيق الفوز".

وإختتم "إعتقدت أن تلك الحركة كانت نظيفة وربما إعتقد روزبرغ أنه يملك المزيد من المساحة عند الخروج من المنعطف، وحصل ما حصل".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة هنغارورينغ, دانيال ريكاردو, سباق المجر