ريكاردو: ريد بُل وفيراري وويليامز في نفس الخانة

ريكاردو: ريد بُل وفيراري وويليامز في نفس الخانة


أوضح السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ مُستوى فريقه مع فريقي ويليامز وفيراري مُتقاربٌ للغاية بعد مضي ستة أيام من التجارب الشتوية.

وإستمتع ريكاردو بيوم جيد على متن سيارته التي قادتها لـ143 لفة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ تركّزت الفترة الصباحيّة على إختبارها على اللّفات القصيرة، فضلاً عن التدّرب على وقفات الصيانة.

ونجح الأسترالي في الفترة الصباحيّة من تحقيق أسرع زمن والذي بلغ دقيقة واحدة و24.574 ثانيّة، قبل أن يُركّز في فترة ما بعد الظهيرة على إختبار السيارة على اللّفات المُتوسطة والطويلة.

وقال ريكاردو "أعتقد بأنّ مرسيدس وبطبيعة الحال ستكون مُنافسة على منصّة التّتويج. كما أعتقد بأنّ المعركة ستكون قريبة جدًا بيننا وبين فريقي ويليامز وفيراري".

وأضاف "ظهرت سرعة فيراري في التجارب السابقة في خيريز، إذ يبدو أننا على وتيرة مماثلة في الوقت الراهن".




وتعليقًا على يومه الثاني من الإختبارات في برشلونة قال الأسترالي "كان يومًا جيدًا. كُنّا نوّد القيام بأكثر من 100 لفة في يوم واحد خلال هذه التجارب إذ نجحنا في فعل ذلك اليوم. كان يومًا مُشجعًا".

وأكمل "كما أننا قمنا ببعض التدريبات على عمليّة التوقفات، فضلاً عن إختبار السيارة على اللّفات الطويلة وهذا أمر إيجابي للغاية. أعلم بأننا لا نزال في التجارب ولكنه من الجيد أن نكون في الصدارة على الرُغم من أننا لا نعلم برامج الفرق الأخرى".

وفي غضون ذلك قال رئيس هندسة السباقات في ريد بُل غييوم روكلان "حظينا بيوم جيد للفريق. عملنا في اليوم الأوّل (أمس) على ضبط جميع العناصر الجديدة التي قمنا بإدخالها على السيارة في برشلونة وقد حصدنا نتيجة هذا العمل في اليوم الثاني".

وإختتم "لقد أكملنا كُلّ ما أردنا القيام به في هذا اليوم".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, دانيال ريكاردو, فريق ريد بُل