ريكاردو: ريد بُل الفريق الأقرب لمرسيدس في جولة المجر

ريكاردو: ريد بُل الفريق الأقرب لمرسيدس في جولة المجر


يبدو دانيال ريكاردو متفائلاً حيال قدرة ريد بُل على منافسة مرسيدس خلال جائزة المجر الكبرى، وذلك بعد الأداء القويّ الذي ظهرت به الحظيرة النمساويّة خلال التجارب الحرّة اليوم الجمعة.

وكان الأسترالي قد أنهى ثالثاً خلال الحصّة الثانيّة من التجارب، خلف زميله دانييل كفيات، وذلك بعد محاولة سائقي ريد بُل المتواصلة اللحاق بسائق مرسيدس، البريطاني لويس هاميلتون.

وبالرغم من أن يوم ريكاردو قد انتهى مبكّراً بسبب عطلٍ في المحرك، إلا أن سائق ريد بُل يبدو واثقاً حيال أدائه على الحلبة.

يقول ريكاردو: "أعتقد أنه كان يوماً جيداً. بل واحداً من أفضل أيام الجمعة التي خضناها"، ويضيف قائلاً: "إننا نتطلع قدُماً نحو المنافسة. وأعتقد أن اليوم كان جيداً بالنسبة للسيارة والفريق معاً".

ثم يكمل الأسترالي، فيقول: "إن أداءنا جيدٌ نوعاً ما مع كمية وقودٍ منخفضةٍ، أما عند امتلاء الخزان فيبدو أن أدائنا يرتفع بشكلٍ ملحوظ"، ويتابع: "سيكون من الجميل أن نتمكن من إنهاء هذا الموسم بالطريقة التي تناسبنا. إنني سعيدٌ للغاية بسرعة السيارة وأدائها الجيد مع كمية الوقود المرتفعة، ونحن نتطلّع قدماً نحو العودة إلى الحلبة".

من الجدير بالذكر أن محرّك ريكاردو يعود إلى وحدة طاقةٍ قديمةٍ، لذا فإن استبداله لن يعرّضه لأية عقوبةٍ.

ويعترف الأسترالي أن أداءه اليوم كان مُرضياً فعلاً، بغضّ النظر عما ستقدّمه مرسيدس غداً في التجارب التأهيلية. فيقول: "سنرى كيف ستسير أحداث التجارب الرسميّة غداً. ربما سيقدمون أداءً أعلى، لكن وبالنسبة لليوم، فأعتقد أن أداءنا كان جيداً".

ويكمل ريكاردو، قائلاً: "لقد أجرينا عدة تحديثاتٍ هنا، كما نعلم أن الحلبة تناسب سيارتنا أكثر من سيارات المنافسين. وبالنظر لكل ذلك، فنحن المنافس الأقرب لمرسيدس حتى الآن، لكننا سننتظر حتى يوم الغد لنرى كيفية سير الأمور في التجارب التأهيلية. لقد كان أداؤنا جيداً قبل المشكلة، وحظينا بيومٍ جيدٍ".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم دانيال ريكاردو, سباق المجر, فريق ريد بُل, فريق مرسيدس