ريكاردو: التجارب الشّتوية لم تُظهر قوّة ريد بُل الحقيقيّة

ريكاردو: التجارب الشّتوية لم تُظهر قوّة ريد بُل الحقيقيّة


إعترف السائق الأسترالي دانيال ريكاردو بأنّ التجارب الشتوية التي أقيمت سواء على حلبتي خيريز وبرشلونة لم تُظهر عن الأداء الحقيقي لسيارة ريد بُل لعام 2015، إذ ستظهر بعضًا من هذه التأديّة في الجولة الأولى في أستراليا.

وتصدّر ريكاردو يومًا واحدًا فقط من التجارب الشتوية التي إمتدت على مدار 12 يومًا، إذ صبّ كامل الإهتمام نحو التقدّم الكبير الذي حقّقه فريق فيراري، والتفوّق الواضح لسيارة مرسيدس التي تمكّنت من تسجيل أسرع الأزمنة على الإطارات اللّينة (سوفت)، فيما عمدت الفرق الأخرى الى إستخدام الإطارات شديدة اللّيونة (سوبر سوفت).

ولكن يرى الأسترالي بأنّ الجولة الأولى من بطولة الفورمولا واحد التي ستُقام نهاية الأسبوع الجاري ستُؤكّد بأنّ فريقه حقّق تقدمًا مُقارنةً بالعام الماضي عندما كان يُعاني من مشاكل بسيارته.

وألمح ريكاردو بأنّ الحظيرة النمساويّة تشعر بثقة أكبر وهو الشيء الذي سيُساعدها على الفوز بالمزيد من السباقات هذا الموسم.

"إذا نظرت الى العام الماضي، فنحنُ على يقين بأننا في موقع أفضل" قال ريكاردو خلال المُؤتمر الصحفي اليوم الخميس، مُضيفًا "لا أعتقد بأنّ الأزمنة التي سجّلناها في التجارب الشتوية أظهرت ذلك حتّى اللّحظة، ولكنه من الواضح بأننا سندخل الجولة الأولى مع الكثير من الثقة والإعتماديّة".

وأكمل "لدينا الآن خطة ليوم السباق، بينما كان هدفنا الأساسي في العام الماضي هو الوصول الى خطّ النهاية. لذلك هُناك الكثير من التقدّم داخل الفريق".



كما أوضح ريكاردو بأنّ موسمه الحالي سيكون أفضل بالنظر الى علاقته الجيدة مع ريد بُل، لا سيما وإنّه بات السائق الأساسي بعد رحيل الألماني سيباستيان فيتيل الى فيراري.

وتابع قائلاً "من الواضح بأني تقدّمت أيضاً، إذ أشعر بأني تطوّرت وأصبح لديّ تأثيرٌ أكبر داخل الفريق بالنظر الى الأشهر الـ12 التي قضيتها معه في الآونة الأخيرة".

وإختتم "كُلّ شيء مُتاحٌ على الطاولة بالنسبة لنا من أجل إستخدامه والسعي للدخول في معركة قويّة أخرى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة أستراليا, حلبة ملبورن, دانيال ريكاردو, سباق أستراليا, فريق ريد بُل