اشترك

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط
أخبار عاجلة

ريد بُل: المركز السابع في برشلونة يعكس مركزنا الفعلي


أكّد الأسترالي دانيال ريكاردو أن المركز السابع الذي حقّقه خلال سباق جائزة إسبانيا الكبرى للفورمولا واحد يعكس الموقع الذي يحتلّه فريقه ريد بُل في الترتيب العام.

وإنطلق ريكاردو من المركز العاشر ليتقدم بضعة مراكز إلى الأمام خلال اللفة الأولى قبل أن يستقر ويكتفي بالمركز السابع في نهاية السباق.

"لقد كان سباقًا جيدًا، على ما أعتقد" قال الأسترالي، مُضيفًا "ولأكون صريحًا، كنا نعلم البارحة أننا لم نحقق النتيجة المرجوة خلال التصفيات، لكن اليوم أحرزنا النتيجة التي كنا ننتظرها".

وأكمل "ليس سوى المركز السابع، لكن ذلك يؤكد الموقع الذي نحتله في ترتيب البطولة في الوقت الراهن. لا زال أمامنا الكثير من العمل للقيام به ولكني أعتقد أنه في بعض فترات السباق كانت تأدية السيارة واعدة للغاية".

ثم تابع "كانت اللفات الأولى مثيرة نوعًا ما. خلال المرحلة الأولى من السباق كانت هناك بعض الصراعات التي أبقتنا جميعًا مستمتعين، وتراجع ذلك خلال المرحلتين الثانية والثالثة".

من جهته أنهى زميله بالفريق دانييل كفيات السباق في المركز العاشر بعد أن إنطلق ثامنًا، وإعترف السائق الروسي أنه لم يكن يملك السرعة الكافية للحفاظ على مركزه خلال السباق.



إذ قال "لم نملك السرعة الكافية اليوم. كانت اللفة الأولى كارثية إذ تراجعت عدة مراكز للخلف وأثر ذلك على سباقي كثيرًا. خسارة المراكز عند اللفة الأولى على هذه الحلبة بالذات يعني إنتهاء يومك باكرًا لأنه من الصعب جدًا التجاوز هنا".

وأضاف "يجب أن نواصل تحسين السيارة في جميع المجالات وإنهاء كلتا السيارتين السباق في النقاط يعد أمرًا إيجابيًا من ناحية الإعتمادية. كان يومًا سيئًا بالنسبة لي، لكن تركيزي حاليًا منصب على موناكو من أجل تدارك ذلك".

أما مدير الفريق كريستيان هورنر فأكد هذه النتيجة كانت أقصى ما بوسع فريقه تحقيقه.

حيث قال "كان سباق ريكاردو اليوم جيدًا، كما أنه قام بعملٍ رائع من ناحية إستخراج أقصى ما في السيارة حتى أنهى السباق سابعًا وتلك أفضل نتيجة ممكنة بالنسبة لنا في الوقت الراهن".

وإختتم "أما كفيات فواجه لفة أولى معقدة وعلق في الزحام، وكنتيجة لذلك إستهلك إطاراته بشكلٍ أكبر ما دفعه للتوقف بشكلٍ مُبكّر. كانت تأديته جيدة منذ ذلك الحين لينجح في إنهاء السباق في المركز العاشر".

Be part of Motorsport community

Join the conversation
المقال السابق بوتاس سعيدٌ لتغلبه على سيارة فيراري للسباق الثاني على التوالي
المقال التالي هاميلتون: الفريق صعّب من مُهمتي في سباق إسبانيا

Top Comments

ليس هناك تعليقات على المقال. لمَ لا تبدأ بالتعليق؟

Sign up for free

  • Get quick access to your favorite articles

  • Manage alerts on breaking news and favorite drivers

  • Make your voice heard with article commenting.

Motorsport prime

Discover premium content
اشترك

النسخة

الشرق الأوسط