روزبرغ يدعو فيتيل لحضور إجتماع مُهندسي مرسيدس في ماليزيا

روزبرغ يدعو فيتيل لحضور إجتماع مُهندسي مرسيدس في ماليزيا


مع نهاية سباق جائزة أستراليا الكُبرى، المرحلة الأولى من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، جرت بين الألمانيان نيكو روزبرغ وسيباستيان فيتيل حول تفوّق مرسيدس الواضح على مُجريات البطولة.

وقال روزبرغ بأنه يتمنى أن يتمكّن فريق فيراري من تحقيق تقدّم كون ذلك سيصّب في صالح الرياضة ككل، ما دفع فيتيل للردّ عليه قائلاً "أوّل إقتراح، إن كنت لا تُمانع، أعتقد بأن مرآبكم يجب أن يُفتح للعموم في ماليزيا وأن يقوم الجميع بإلقاء نظرة".

فطلب منه روزبرغ سريعًا القدوم لالقاء نظرة في الجولة الثانية في ماليزيا.

هذه الدعوة إنتقلت الى مواقع التواصل الإجتماعي حيث أكّد روزبرغ على حسابه على موقع تويتر بأنه سيكون بإنتظار قدوم فيتيل الى غرفة المُهندسين الخاصة بمرسيدس يوم الجُمعة.

وكتب سائق مرسيدس "عزيزي سيب، هذه هي الدعوة الرسميّة للإنضمام الى إجتماعنا يوم الجمعة في الساعة 16:00 في سيبانغ. نراك هُنا، ولا تنسى دفترة الملاحظات".

وقد أوضح روزبرغ من جديد خلال بيان فريقه الرسمي تحضيرًا لهذه الجائزة بأنه سيكون بإنتظار قدوم مُواطنه إليه في ماليزيا.

وقال "أتطلع قدمًا للترحيب بضيفتا الخاص السيد فيتيل الى الإجتماع الذي سنعقده مع المُهندسين يوم الجمعة. أنا مُتأكّد من أننا جميعًا سنتعلّم بضعة أشياء مُثيرة للإهتمام لعطلة نهاية الأسبوع".



وفي غضون ذلك يأمل روزبرغ أن يتمكّن من إيقاف هجوم زميله البريطاني لويس هاميلتون على حلبة سيبانغ التي لم يسبق له الفوز عليها في الماضي.

وصعد روزبرغ لمنصّة التّتويج في ماليزيا في مناسبتين فقط منذ العام 2006، إذ تمكّن من تحقيق المركز الثالث عام 2010، والثاني العام الماضي.

أمّا هاميلتون فقد حقّق إنتصاره الوحيد على هذه الحلبة في الموسم الماضي، بعد تحقيقه للمركز الثاني في مشاركته الأولى عام 2007، والثالث عامي 2012 و2013.

وأضاف روزبرغ "هاميلتون في قمّة مُستواه، والأمر متروكٌ لي كي أغلق الفارق. كُلّ شيء يوحي بأننا مقبلون على معركة أخرى هذا العام، وأنا على إستعداد للمنافسة".

وإختتم "كما نأمل وجود بعض المُنافسين الآخرين لمنافستنا إذ سيُمثّل ذلك صورة جيدة للرياضة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق أستراليا, سباق ماليزيا, سيباستيان فيتيل, نيكو روزبرغ