روزبرغ مُنزعج من نفسه ولكنه يتوقّع تخطيه لفيتيل على الإنطلاقة

روزبرغ مُنزعج من نفسه ولكنه يتوقّع تخطيه لفيتيل على الإنطلاقة


إعترف السائق الألماني نيكو روزبرغ بأنّه مُنزعج للغاية من نفسه كونه لم يتمكّن من مُنافسة زميله لويس هاميلتون على قطب الإنطلاق الأوّل في الجولة الثانيّة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في ماليزيا.

وإستطاع هاميلتون تحقيق قطب الإنطلاق الأوّل للمرّة الـ40 في مسيرته الإحترافيّة بفارق 0.074 ثانيّة فقط عن صاحب المركز الثاني سيباستيان فيتيل، بينما إكتفى نيكو روزبرغ بالمركز الثالث بفارق 0.4 ثانيّة عن البريطاني.

وللمرّة الثانيّة على التوالي يتغلّب هاميلتون بفارق شاسع عن روزبرغ في التجارب التأهيليّة إذ أقيمت التصفيات في ماليزيا تحت أجواء ماطرة ما دفع السائقين الى إستخدام الإطارات المُبلّلة.

"لم أقد بطريقة جيدة اليوم وأنا مُنزعج حيال ذلك" قال روزبرغ مع نهاية التجارب التأهيليّة، ثم تابع "المركز الثالث ليس جيدًا للسباق، ولكن هذا هو الواقع".




وأضاف "كانت ظروف الحلبة مُثيرة للإهتمام حقًا لأنه كان هُناك الكثير من التماسك على المسار. كان أمرًا لا يُصدّق. نادرًا ما رأيت مثل هذا التماسك في ظروف ماطرة".

وتابع "كان من الجيد قيادة السيارة، ولكني لم أكن سريعًا بما فيه الكفاية".

وأوضح الألماني بأنه سيكون بمقدوره تجاوز مُواطنه فيتيل على الإنطلاق كونه سيبدأ سباقه من الجانب النظيف من الحلبة.

وإختتم "سأنطلق من الجانب النظيف على شبكة الإنطلاق للسباق، لذلك هذا من شأنه أن يُساعدني بالتأكيد على تجاوز سيباستيان (فيتيل) على الإنطلاقة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة سيبانغ, سباق ماليزيا, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ