روزبرغ مُستعدّ لمُواجهة هاميلتون في 2015

روزبرغ مُستعدّ لمُواجهة هاميلتون في 2015


تعهد نيكو روزبرغ بشن "أقصى درجات الهجوم" في معركة جديدة للمنافسة على لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد في مواجهة زميله لويس هاميلتون بينما قدم فريقهما مرسيدس اليوم الأحد سيارته الجديدة لموسم 2015 إستعدادًا لخوض أولى التجارب الشّتوية في حلبة خيريز الإسبانية.

وقال الألماني روزبرغ "أعرف مشاعر الفوز ومشاعر المنافسة على لقب عالمي بعدما مررت به العام الماضي.. لكني أيضا أعرف مشاعر الفشل في تحقيق الفوز في النهاية ولا أريدها أن تتكرر".

وأضاف "إنه حافز إضافي ويمنحني الكثير من الدوافع للموسم الجديد."

وفاز روزبرغ وهو ابن بطل العالم الفورمولا واحد السابق نيكو روزبرغ بخمسة سباقات العام الماضي مقابل 11 فوزًا لهاميلتون لينهي الموسم وراءه في المركز الثاني بعد هيمنة كاملة للفريق الألماني الذي نال أيضا لقب الفرق.

ومرة أخرى يتوقع أن يقود الاثنان سباق المنافسة حتى وإن لم يطرأ على سياراتيهما تغيير كبير منذ بدأت الفرق تستخدم سيارات جديدة بمحركات تربو وسط آمال من المنافسين بتضييق الفجوة.




وقال روزبرغ "سيكون صعبا للغاية تكرار مع حققناه في 2014 لكننا جميعا نريد الحفاظ على الزخم والهيمنة على البطولة لسنوات كثيرة مقبلة".

وأضاف "نعرف أننا سنواجه منافسة لذا نريد مواصلة الضغط للحصول على فرصة لتحقيق ذلك. لا شيء مضمونًا لكني أعرف أنها ستكون معركة أخرى رائعة ضد لويس".

وتابع "هذا العام هو مباراة أخرى بالنسبة لي وبداخلي حافز ضخم قبل خوضها."

ووافقه هاميلتون الذي أحرز العام الماضي لقبه الثاني في بطولة العالم وأكد أنه لا مجال للتهاون.

وقال السائق البريطاني إنه بدوره متحمس للموسم الجديد الذي سينطلق في أستراليا في 15 مارس/آذار المقبل.

وأضاف "تسمعون عن أناس يحققون أشياء كثيرة لكنهم يفقدون تركيزهم وتتساءلون عن النقطة التي تتسبب في تراجعهم. أشعر بإمتنان لإستمرار هذا الدافع بداخلي."

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ