روزبرغ: لدينا سيارة لا تُصدّق على حلبة الصين

روزبرغ: لدينا سيارة لا تُصدّق على حلبة الصين


لم يتمكّن الألماني نيكو روزبرغ من الإقتراب من زميله في الفريق لويس هاميلتون خلال حصّتي التجارب الحرّة من جائزة الصين الكبرى، المرحلة الثالثة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد، اليوم الجمعة.

وبعد تأخّره بحوالي نصف ثانية عن هاميلتون خلال الحصّة الأولى من التجارب الحرّة باستعمال الإطارات المتوسّطة، اكتفى الألماني روزبرغ بالمركز الخامس خلال الحصّة الثانية وراء ثنائي فيراري وسائق ريد بٌل دانيال ريكاردو ومتأخّرًا بأكثر من ثانية عن زميله البريطاني بعد أن ارتكب خطأ في آخر منعطف من لفّته السريعة على الإطارات الليّنة.

لكن رغم ذلك حافظ الألماني على ثقته حيال باقي مجريات عطلة نهاية الأسبوع.

وقال: "لدينا سيّارة لا تصدّق. يجب أن نرى الآن أين موقعنا بالتحديد مقارنة بالآخرين، لكن على مدار اللّفة الواحدة فنحن جيّدون، وعلى المسافات الطويلة لسنا سيّئين أيضاً".






نهاية الحصّة الثانية أعطت مشهدًا من النادر رؤيته خلال التجارب الحرّة بعد معركة قصيرة على الحلبة بين الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري الذي كان يؤدّي برنامجه لمحاكاة السباق بصورة طبيعيّة فيما حاول روزبرغ تجاوزه، لكن الفنلندي لم يجعل الأمر سهلة أمامه.

وقال روزبرغ حيال ذلك: "كان الأمر ساخنًا مع رايكونن، لم يترك مساحة كبيرة عند المنعطف الثاني لكنّ الأمور سارت بشكل جيّد في النهاية: إنّه السباق".

واختتم: "أعتقد بأنّنا سنكون سريعين غدًا، سنرى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم حلبة شنغهاي, سباق الصين, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ