روزبرغ لا يتوقّع مُنافسة من قبل فيراري في 2015

روزبرغ لا يتوقّع مُنافسة من قبل فيراري في 2015


لا يرى السائق لألماني نيكو روزبرغ الذي نافس الموسم الماضي على لقب بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد حتّى الجولة الأخيرة، بأنّ فريق فيراري سيكون قادرًا على المُنافسة هذا العام على الرُغم من التغييرات الواسعة التي إجتاحت صفوفه في الأشهر الماضيّة.

وقام فريق فيراري بعدة تغييرات لعلّ أبرزها تعاقده مع السائق الألماني سيباستيان فيتيل بديلاً للسائق الإسباني فرناندو ألونسو الذي قرّر الإنتقال لفريق مكلارن، بالإضافة الى إستغنائه عن ماركو ماتياتشي الذي كمُديرٍ للفريق.

ويعتقد روزبرغ بأنّ هذا العام أيضاً سيشهد مُنافسة ثنائيّة داخل الصفوف الفضيّة بالنظر الى تفوّق الصانع الألماني مرسيدس.

وقال روزبرغ في حديثه مع مجلة «بيلد» واسعة الإنتشار في ألمانيا "أنا مُتفائل بشكل كامل بأنّ المُنافسة ستكون ثنائيّة مع لويس هاميلتون مرّة أخرى".



وعندما سُئِل عن قدرة مُواطنه سيباستيان فيتيل على المُنافسة مع فريقه الجديد فيراري، أجاب روزبرغ "سيرى فيتيل الجزء الخلفي من سيارتي في العديد من السباقات".

وأكمل "لا أريد أن أظهر كمُتغطرس، ولكن إذا نظرنا الى نتائج العام 2014 يُمكن المُخاطرة والقول بأنّ فيراري لن تُنافس. ولكن على الرُغم من ذلك لا يجب أبدًا شطب إسمهم عن لائحة المُنافسين".

نُشير الى إنّ فيراري أخفقت العام الماضي من الفوز بأيّ سباق للمرّة الأولى منذ العام 1993 إذ إكتفت بالصعود لمنصّة التّتويج في سباقين فقط مع سائقها السابق فرناندو ألونسو.

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق فيراري, نيكو روزبرغ