روزبرغ: كنتُ محظوظًا في موناكو وهاميلتون يستحّق الفوز

روزبرغ: كنتُ محظوظًا في موناكو وهاميلتون يستحّق الفوز


إعترف الألماني نيكو روزبرغ أن الحظ وقف في صفه اليوم الأحد وساعده لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي على على حلبة موناكو.

وكان الألماني يحتل المركز الثاني خلف المتصدر لويس هاميلتون الذي كان مسيطرًا بشكل كامل على مجريات السباق إذ بلغ الفارق بين السائقين 20 ثانية عندما خرجت سيارة الأمان الى الحلبة بسبب حادث ماكس فيرشتابن.

وطلب فريق مرسيدس على إثر ذلك من هاميلتون التوقف لإستخدام مجموعة جديدة من الإطارات شديدة الليونة (سوبر سوفت)، ليعود ويلتحق من جديد بالمركز الثالث الأمر الذي سمح لروزبرغ بتصدر السباق حيث عرف كيف يحافظ على مركزه الأول حتى النهاية ليحقق بذلك فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم.

"أنا بالطبع سعيد للغاية" قال روزبرغ، مضيفًا "لقد كنت محظوظًا للغاية اليوم. قدم لويس (هاميلتون) سباقًا ممتازًا وكان يستحق الفوز لكن هكذا تجري الأمور في الفورمولا واحد".





وأكمل "من الصعب أن تحكم من داخل السيارة على صحة القرارات المتخذة، إذ كان من الصعب إستئناف السباق على الإطارات اللينة (سوفت) والتي إنخفضت درجة حرارتها كثيرًا".

وإختتم "أعلم أن الحظ كان حليفي اليوم، سأستمتع بهذه اللحظات الرائعة في الوقت الراهن. كان هاميلتون قويًا للغاية في هذا السباق وسيتوجب علي بذل جُهد أكبر".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق موناكو, فريق مرسيدس, لويس هاميلتون, نيكو روزبرغ