روزبرغ: فيراري حقّقت أكبر تقدّم حتّى الآن

روزبرغ: فيراري حقّقت أكبر تقدّم حتّى الآن


إعترف السائق الألماني نيكو روزبرغ بأنّ فريق فيراري حقّق أكبر تقدّم حتّى الآن خلال التجارب الشتوية لعام 2015، مُعترفًا بأنّ الحصان الجامح يملك الإمكانات من أجل المُنافسة على تحقيق الإنتصارات هذا الموسم.

وحقّق السائق الفنلندي كيمي رايكونن المركز الثاني في أوّل يومين من التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ إعترف بأنّ السيارة الحاليّة هي قصّة مُختلفة عن سابقتها.

وأتى تصريح روزبرغ بعد يوم واحد من تصريح الأسترالي دانيال ريكاردو الذي أثنى على سيارة فيراري مُبدئيًّا إعجاب بالعمل الذي قام به فريق مارانيللو خلال فترة التجارب الحاليّة.

وعندما سُئِل روزبرغ عمّا إذا كان فريق فيراري يُشكّل تهديدًا على الفوز بالسباقات، ردّ قائلاً "بالتأكيد نعم. عيوننا مفتوحة على مُنافسينا في الوقت الراهن".

وأضاف الألماني الذي حلّ في المركز السادس في الترتيب العام لليوم الثاني "من الواضح بأنّ المُنافسين الآخرين قد حققوا بعض التقدّم إذ تفاجأنا من بعض الأزمنة التي سُجّلت خلال التجارب الشتوية".

وأكمل "ومن هذا المُنطلق يبدو بأنّ فريق فيراري قد حقّق أكبر تقدّم حتّى هذه اللّحظة".



كما قلّل روزبرغ من إلتهاب أعصاب الرقبة الذي دفعه الى إنهاء برنامجه مع نهاية الفترة الصباحيّة وتسليم مهام القيادة الى زميله البريطاني لويس هاميلتون.

وأكمل روزبرغ 66 لفة حيث كشف بأنّ التعديل على مقعد سيارته تسبب بهذه المُشكلة.

وقال "أعلم السبب وراء ذلك وهو عائد الى طريقة جلوسي داخل السيارة التي كانت خاطئة. لم ألاحظ ذلك. أحب الجلوس بطريقة أخرى ولكني لم أتمكن من فعل ذلك بسبب رقبتي".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فريق فيراري, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ