روزبرغ: الزمن الذي سجّلته لم يكن مُميزًا

روزبرغ: الزمن الذي سجّلته لم يكن مُميزًا


قلّل السائق الألماني نيكو روزبرغ من أهميّة الزمن الذي سجّله في اليوم الرابع والأخير من التجارب الشتوية الثانيّة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ إعترف بأنّه لم يكن سريعًا بما فيه الكفاية وفقًا لأرقام مرسيدس.

ولفت الألماني الأنظار إليه عندما حقّق زمنًا بلغ دقيقة واحدة و24.321 ثانيّة على الإطارات المُتوسطة، بفارق 0.254 ثانيّة عن السائق الفرنسي رومان غروجان الذي إستخدم الإطارات اللّينة جدًا (سوبر سوفت).

وقالت بيريللي في وقت سابق بأنّ الفرق بين الإطارات اللّينة والمُتوسطة يبلغ حوالي ثانيتين، وهو ما أثار إعجاب عُشاق السهام الفضيّة بإستثناء روزبرغ الذي قال "الزمن ليس مُميّزًا وفقًا للأرقام لدينا. ليس مُميّزًا عندما تنظر الى الأزمنة التي سُجلّت في الأيام السابقة وأشياء أخرى من هذا القبيل".

وأضاف "ولكني أعتقد بأننا بدأنا بالوصول الى المكان الذي نُريده إذ نعتقد بأننا نملك سيارة جيدة".



وكشف الألماني بأنّ اليوم الرابع كان صعبًا عليه نتيجة لعدم عمل الإطارات وسرعة الرياح القويّة.

وقال "كان اليوم صعبًا بالنسبة لنا حيث لم تعمل الإطارات في الفترة الصباحيّة بشكل جيد، كما إنّ الرياح كانت شديدة حتّى وقت مُتأخّر من اليوم. كان من الصعب فهم الموقف كون السيارة كانت تتغيّر بين مُنعطف وآخر بالنظر الى إتجاه الرياح. ولهذا السبب كانت التجارب صعبةً جدًا اليوم".

وأكمل "على أيّ حال، كنتُ قادرًا مع الفريق على تعلّم بعض الأشياء حيث كانت نهاية جيدة للإختبارات من دون مشاكل كبيرة مع الكثير من اللّفات قرب نهاية اليوم عندما هدأت الرياح".

وإختتم "من الصعب معرفة موقعنا بالنظر الى الأزمنة المُسجّلة، ولكننا نُراقب مُنافسينا عن كثب. نحن واثقون على الأقلّ بأننا نملك سيارة سريعة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم التجارب الشتوية, حلبة برشلونة, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ