روزبرغ الأسرع في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة

روزبرغ الأسرع في اليوم الأوّل من تجارب برشلونة


أكمل السائق الألماني نيكو روزبرغ تسجيله لأسرع الأزمنة على حلبة برشلونة الإسبانيّة، إذ تمكّن اليوم الثلاثاء من تصدر اليوم الإفتتاحي من التجارب التي تُقام خلال الموسم والتي من المُقرّر أن تنتهي يوم غدٍ الأربعاء.

وسجّل روزبرغ أسرع زمن بلغ دقيقة واحدة و24.374 ثانيّة، وهي لفة أسرع من تلك التي سجّلها يوم السبت الماضي ومنحته قطب الإنطلاق الأوّل.

وقطع روزبرغ كذلك أكبر عدد من اللّفات خلال اليوم مع 146 لفة.

وجاء في المركز الثاني سائق فريق ساوبر ماركوس إريكسون مُتقدمًا على رفائيلي مارسيلو الذي قاد سيارة فيراري. وسيقوم السائق الأخير بالقيادة لفريق ساوبر في اليوم الثاني بينما سيتواجد إستيبان غوتيريز خلف سيارة فيراري.

بداية السائق الروسي دانييل كفيات كانت بطيئة نوعًا ما حيث أكمل 20 لفة في الفترة الصباحيّة، إلّا إنه نجح في الصعود الى المركز الرابع بعد إكماله لأكثر من 100 لفة في الفترة المسائيّة، بينما حلّ باستور مالدونادة في المركز الخامس.

وحصل نيك يالولي على بدابة مُبكّرة لتجاربه بعدما دفعت الحمى الألماني باسكال فيرلاين الى البقاء على مقاعد الإحتياط في فورس إنديا. وأكمل يالولي الذي يقود على جهاز المُحاكاة لفريق فورس إنديا يومه الأوّل مُحرزًا سادس أسرع زمن.

بيار غاسلي سائق الـ"جي.بي2" قاد سيارة تورو روسو إذ جاء في المركز السابع، بيد إنه سيحصل على فرصة لإختبار سيارة ريد بُل يوم الأربعاء.

أمّا البرازيلي فيليبي ماسا فقد أحرز المركز الثامن أمام سائق مكلارن أوليفر تورفي.

[table id=413 /]

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم تجارب برشلونة, فريق مرسيدس, نيكو روزبرغ