روبرتو مرعي يأمل التألّق مرّة أخرى أمام زميله في كندا

روبرتو مرعي يأمل التألّق مرّة أخرى أمام زميله في كندا


قال سائق فريق مانور ماروسيا روبرتو مرعي أنه يأمل مواصلة تقديم النتائج الجيدة بعد تغلّبه على زميله للمرّة الأولى في الجولة الأخيرة في موناكو.

ولم يتمكن الإسباني من أصل لبناني من التغلب على زميله البريطاني ويل ستيفنز خلال الجولات الإفتتاحية من الموسم لكنه نجح في الحلول أمامه وبفارق كبير خلال الجولة الماضيّة على حلبة مونتي كارلو.

مرعي وبالرغم من معاناته نهاية الأسبوع الماضي في سلسلة سباقات فورمولا رينو 3.5 والتي يشارك في بطولتها بالتزامن مع مشاركته في الفورمولا واحد، أكّد على أنّه يتطلع للبناء على التأدية التي أحرزها في موناكو من أجل الحصول على سباق جيد في كندا.

وقال: "السباقات قادمة بسرعة ويبدو أننا نملك وتيرة جيدة، وهو ما أعطى فارقًا بالنسبة لي في موناكو بكل تأكيد".

وأضاف: "كنت سعيدًا جدًا بتأديتي هناك. أنا أتطلع قدمًا للسباق المقبل في كندا كون المسار متطلب بعض الشيء لكنه ممتع للغاية، يعطيك حقًا كمًّا هائلاً من الأدرينالين".



وتابع: "تحتوي الحلبة على مزيج من الخطوط المستقيمة الطويلة والأقسام البطيئة وهذا مثير للإهتمام وأعلم كذلك أن الأحوال الجوية من شأنها أن تلعب دورًا مهمًا في خلط الأوراق بعض الشيء".

واختتم: "سباق موناكو أعطاني دفعة كبيرة، لا أستطيع الإنتظار للعودة إلى السيارة على مسار جيل فيلنوف، وذلك من أجل المواصلة من حيث أنهيت السباق الماضي من ناحية الأداء واستخراج أقصى ما تمنحه التركيبة الحالية للسيارة".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم روبرتو مرعي, سباق كندا, فريق مانور