روبرت دي نيرو يُجسّد شخصيّة إنزو فيراري في فيلم جديد

روبرت دي نيرو يُجسّد شخصيّة إنزو فيراري في فيلم جديد


ذكرت صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة بأنّ الممثل روبرت دي نيرو الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين سيقوم بتجسيد شخصيّة إنزو فيراري في فيلم هوليودي ضخم يحمل عنوان فيراري.

وسيُصوّر الفيلم في إيطاليا إذ من المُتوقّع عرضه في دور السينما في العام المُقبل.

وقال دي نيرو الذي ينحدر من أصول إيطاليّة "إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أكون قادرًا على تجسيد شخصيّة رجل إستثنائي. لقد غيّر إنزو فيراري عالم صناعة السيارات. سيبدأ التصوير في وقت لاحق من هذا العام إذ سيتّم تصوير جزء كبير منه في إيطاليا. هذا المشروع هو أولويّة بالنسبة لي في الوقت الحالي".

وأوضح دي نيرو بأنّ الفيلم سيُعاصر الحقبة بين عامي 1945 وأواخر الثمانينات حتّى وفاة إنزو فيراري "تستند القصّة الى الإبداع والشجاعة والقدر. أنا مُتأكّد من أن الفيلم سيُعجب الكثيرين بغض النظر عن جنسيّة الشخصيّة".

من جهته كشف المُنتج جياني بوزاتشي بأنه دخل في مُفاوضات مع كلينت إيستوود لإخراج الفيلم إذ قال "لقد قدّمنا المشروع الى إيستوود وقد أظهر إهتمامًا به. ولكن قبل أن يتخذّ قراره يُريد قراءة السيناريو".

وأكمل شارحًا "سوف يُطلق على الفيلم ببساطة إسم فيراري. ميزانيّة الفيلم ستكون ضخمة إذ سنقوم بإستخدام المُقابلات التي أجراها إنزو فيراري والكتب التي قام بكتابتها كي نبني عليها قصتنا".

وتابع "نُريد أن نُظهر شخصيّة إنزو تحت الأضواء والظلام. نُريد أن نُظهر النجاح والألم كوفاة ابنه الحبيب دينو الذي فارق الحياة عن عمر يناهز الـ24 عامًا في العام 1956 بسبب المرض".

وإختتم "نسعى الى عرض الفيلم في دور السينما في العام 2016".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم إنزو فيراري, روبرت دي نيرو, فيراري