رايكونن يُؤكّد رغبته بالإستمرار مع فيراري لعام 2016

رايكونن يُؤكّد رغبته بالإستمرار مع فيراري لعام 2016


أوضح السائق الفنلندي كيمي رايكونن بأنه يرغب بالإستمرار مع فريقه الحالي فيراري للموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد على الرُغم من التكهنات العديدة التي تُحيط بصاحب هويّة المقعد الآخر في الصفوف الحظيرة الإيطاليّة.

وإنضّم رايكونن الى فيراري في العام الماضي إذ يملك خيارًا يُخوّله تمديد عقده لعام 2016، وسط مُنافسة من قبل مُواطنه فالتيري بوتاس.

وجدّد مُدير فريق فيراري ماوريتسيو أريفابيني ثقته برايكونن وبقدرته على الإحتفاظ بمقعده لعام 2016، إلّا إنه تسجيل المزيد من النقاط لمُساعدة فيراري في بطولة الصانعين.

"ليس لديّ أيّ شيء لمُناقشته اليوم معكم" قال رايكونن، ثم تابع "لديّ عقد مع فيراري. الخيار ليس خياري إذ عليكم أن تسألوا الفريق".

وأضاف "إذا لم أتواجد مع فيراري، فإني لن أكون مع أيّ فريقٍ آخر. أنتم الصحافيون مُهتمون أكثر مني حيال ذلك. لقد قلتُ دائمًا بأنها ليست نهاية الحياة إن لم أتواجد في العام المُقبل، ولكنه من الواضح بأني أريد البقاء مع فيراري إذ أشعر بأنّ الفريق يسير في الإتجاه الصحيح".

كما عبّر رايكونن عن إنزعاجه من بعض التقارير الإيطاليّة التي أشارت بأنه سيتوجّب عليه القبول براتبٍ أقل للبقاء في القلعة الحمراء.

وقال "من المُثير معرفة من كتب ذلك. أوّلاً وقبل كُلّ شيء ليس لديهم فكرة عمّا يحتويه عقدي. إنه مُجرّد هراء".

وواجه رايكونن الصحافي الذي كتب تقرير خفض أجره للعام المُقبل إذ قال له "أنت تقوم بتأليف القصص..نعم أو لا؟ لم ترَ العقد ولكنك تقوم بكتابة الأشياء؟"

وإختتم "أنت تقوم بكتابة الأشياء الغير صحيحة. سوف نرى. رُبما عليك أن تبدأ بكتابة القصص التي تملك معنى".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم فريق فيراري, كيمي رايكونن