رايكونن يعيش أسعد أوقاته في فيراري

رايكونن يعيش أسعد أوقاته في فيراري


يستمتع السائق الفنلندي كيمي رايكونن بوجوده في فريق فيراري أكثر من أي وقت مضى هذا الموسم.

وقال البطل السابق لعام 2007 للصحفيين بينما يستعد لخوض جائزة البحرين الكُبرى "يجب أن أقول أنه في الماضي حين كنت هنا في فيراري عشنا لحظات حلوة وأجواء حلوة".

وأضاف "لكن أفضل ما يُميّز هذا العام هو ما يتوفر في أي فريق: كيف يعمل الفريق معًا وكيفيّة عمل الأشخاص وكيف تسير الأمور. وهذا من شأنه أن يقول الكثير. أنا سعيدٌ للغاية".

وابتعد رايكونن لعامين عن الفورمولا واحد حيث اتجه نحو الراليات عامي 2010 و2011 قبل أن يعود للوتس في 2012 ومن ثم ينتقل لفيراري العام الماضي. وفاز رايكونن بسباقات مع مكلارين وهو الذي بدأ مشواره مع فريق ساوبر.

وينتهي عقد رايكون البالغ من العمر 35 عامًا في نهاية العام الحالي لكنه يؤكّد ارتباطه بعلاقة جيدة مع الألماني سيباستيان فيتيل بطل العالم أربع مرات والذي إنتقل لفيراري مطلع هذا العام.

وأنهى فيتيل السباقات الثلاثة الأولى هذا الموسم فوق منصات التتويج بينها الفوز بسباق ماليزيا في أوّل إنتصار لفيراري منذ 2013 لتدور معركة شرسة بين مرسيدس وفيراري.

وحين سُئِل رايكونن إن كان يود البقاء في فيراري تحت القيادة الجديدة لماوريتسيو أريفابيني، أجاب قائلاً "على الفريق أن يقرر ذلك. الوقت سيخبرنا بما سيحدث. أنا سعيد بالكيفيّة التي تسير بها الأشياء".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم سباق البحرين, فريق فيراري, كيمي رايكونن