رئيس لوتس: لا جدول زمني لصفقة رينو

صرح ماثيو كارتر رئيس فريق لوتس للفورمولا واحد أن لا علم له بموعد إنهاء صفقة استحواذ رينو على فريق لوتس.

أعلن كلا الجانبين بعيد انتهاء سباق جائزة اليابان الكبرى أن خطاب النوايا قد تم توقيعه، لكنهما أشارا إلى أن الصفقة ستتم فقط في حال الإيفاء ببعض الشروط.

حيث قال: "لا أعلم في الحقيقة، إننا نعمل على ذلك. من الواضح أن جميع الأطراف يرغبون في إتمام الصفقة بالسرعة الممكنة، وسنعمل على ذلك بأسرع ما يمكن".

وأضاف: "من ناحيتنا فلا فرق يذكر. حيث سنقوم بأداء عملنا على الحلبة في جميع الأحوال".

وتابع: "لطالما كنا على ثقة أن الأمور في طريقها إلى الانتهاء. إنها تستغرق المزيد من الوقت، هذا كل ما هنالك".

لكن كارتر أقر كذلك أن التأخير ليس بالأمر الإيجابي، إذ قال: "هذا لا يساعد، لكن في نهاية المطاف، وكما كنا نقول دوماً، نحن هنا نشارك في السباقات. ما يحدث خلف الكواليس أو ما يحصل خارج نطاق قدرتنا سيتم على أية حال".

وكان خطاب النوايا مع الإجراءات القانونية المرافقة قد قدم بعض الوقت للوتس، وكارتر يرى أن هذا قد ساهم في التخفيف من الضغط، حيث قال: "الإجراءات القانونية هي الإجراءات القانونية، كنا على ثقة أننا سننهيها أخيراً".

وأكمل: "من الصعب أن تتكلم كثيراً حول ما يجري طالما أنك ما زلت لم تنهِ كل شيء".

وأصر كارتر على أن محاولة رينو للحصول على صفقة أفضل مع بيرني إكليستون ليست السبب وراء التاخير، فقال: "كي أكون في قمة الصراحة، لا أعتقد أن هناك أمراً خفياً وراء الكواليس. كل ما في الأمر أن الجميع يبذل جهده بأقصى سرعة ممكنة لإنهاء كل شيء".

وكان إكليستون نفسه قد ادعى عدم معرفته بالسبب الكامن وراء تأخير إتمام الصفقة، حيث قال عراب الفورمولا واحد: "لا أملك أدنى فكرة عن السبب. يقولون أنهم سيشترونه، إنني واثق أن السبب ليس نقص السيولة المادية، إنني واثق من وجود أسباب أخرى. قد يكون السبب أن البائعين ليسوا بائعين فعلاً".

كن جزءًا من مشروعٍ كبير

اكتب تعليقاً
أظهر التعليقات
حول هذه المقالة
السلسلة فورمولا 1
قائمة الفرق لوتس اف1
نوع المقالة أخبار عاجلة
وسوم renault